[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

تعز: المقاومة الوطنية تسلم ملعب الوازعية لمكتب الشباب والرياضة

تعز: المقاومة الوطنية تسلم ملعب الوازعية لمكتب الشباب والرياضة


أعلنت المقاومة الوطنية، اليوم، أنها سلمت ملعب كرة القدم في مديرية الوازعية بمحافظة تعز للسلطة المحلية؛ في إطار سياستها، لإعادة تطبيع الحياة في المديريات والمناطق المحررة بالساحل الغربي.

وقال أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ علي أحمد سيف الظرافي، خلال التسليم؛ إن هذه الخطوة ليست غريبة على المقاومة الوطنية التي حرصت- منذ الوهلة الأولى- على إخلاء المنشآت المدنية من أي تواجد لمقاتليها.

وأوضح الظرافي أن الملعب تم إعداده وتسويره أيام الدولة في عهد الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، وتحديدًا العام 2010، ضمن الخطط التي قدمها المجلس المحلي.. مشيرًا إلى أن مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا، حوّلته- أثناء سيطرتها على المديرية- إلى ثكنة عسكرية وأحد أهم مقارها المسلحة.

وأضاف: اليوم، تسلمنا الملعب، وها نحن نسلم مفتاحه لمدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد سيف غانم المشولي، كخطوة أولى لإعادة تأهيله، بدعم من العميد طارق صالح.

من جهته، مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن المشولي، عبّر عن سعادته بهذه الخطوة، موجهًا باسمه ونيابة عن الرياضيين في المديرية، جزيل الشكر للعميد طارق صالح والمكتب السياسي.

ونوه بأن المكتب السياسي، وعبر دائرة الشباب، يقدّم الكثير لإقامة الأنشطة الرياضية في مديريات الساحل الغربي، مؤكدًا أن هذا الملعب سيشهد، بعد إعادة تأهيله، أنشطة رياضية وبطولات على مستوى المديرية، والساحل الغربي ككل.

حضر استلام الملعب: مدير أمن المديرية العقيد عبدالكريم السامعي، والشيخ محمد عبدالجبار المشولي رئيس لجنة الخدمات في محلي المديرية، ونائب رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي محمد الظرافي.

زر الذهاب إلى الأعلى