[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طارق صالح يدشن مستشفى الخوخة ويعلن عن مشروع كهرباء جديد بالطاقة الشمسية

طارق صالح يدشن مستشفى الخوخة المركزي في الحديدة غربي اليمن ويعلن عن مشروع محطة كهربائية جديدة بالطاقة الشمسية


دشّن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح في اليمن اليوم، بدء العمل في مستشفى الخوخة المركزي، كأكبر منشأة صحية في المديرية سيتم تشييدها بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه وخلال التدشين الذي جاء تزامنا مع حلول ذكرى تحرير الخوخة في السابع من ديسمبر، أكد العميد طارق صالح أن هذا المشروع هدية لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل تحرير هذه الأرض.

نائب رئيس مجلس القيادة اليمني طارق صالح يدشن مستشفى الخوخة ويعلن عن مشروع جديد للطاقة الشمسية
نائب رئيس مجلس القيادة اليمني طارق صالح يدشن مستشفى الخوخة ويعلن عن مشروع جديد للطاقة الشمسية (إعلام المقاومة)

وشكر صالح دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمها المستمر لمشاريع التنمية والبنية التحتية في المناطق المحررة تجسيدا لأواصر الأخوة التي تربط البلدين الشقيقين.

ويقام مشروع المستشفى المركزي بكامل ملحقاته على مساحة 25 ألف متر مربع بمبادرة كريمة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وأعلن العميد طارق صالح عن مشروع محطة كهربائية جديدة بالطاقة الشمسية لمديرتي حيس والخوخة؛ وهنأ أبناء الحديدة بهذه المشاريع التي جاءت تلبية لاحتياحاتهم وتأكيدا لوعود سابقة قطعها العميد طارق صالح للمواطنين.

ورحب المواطنون بـ"زيارة العميد طارق صالح وحرصه المسؤول في توفير المشاريع الخدمية والإنسانية والتنموية المختلفة الهادفة الى تحسين وتطبيع الحياة وإعادة بناء ما دمرته المليشيا الحوثية الإرهابية في مختلف القطاعات الخدمية".

زر الذهاب إلى الأعلى