[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

وزير الرياضة البكري يهنئ اللاعبين ويشكر الجمهور داخل وخارج اليمن

وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري يهنئ اللاعبين بكأس غرب آسيا ويشكر الجمهور داخل وخارج اليمن


أصدر وزير الشباب والرياضة في اليمن نايف البكري بياناً، بمناسبة فوز منتخب الناشئين بكأس غرب آسيا لكرة القدم، وقدم الشكر للاعبين وللجمهور الذي ناصر الفريق في مختلف المناطق.

وقال البكري في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه "نبارك لشعبنا هذا الفوز التاريخي والحصول على كأس ثانية تضاف إلى خزائن المنتخب. سطر أبنائنا صفحات التاريخ بأقدام ذهبية، وروح عالية، وعزيمة أقوى من الظروف والصعاب".

وأضاف يثبت الناشئون في كل مرة عظمة الإنسان اليمني وصلابته وبأسه، ورسالة إلى الجميع بأن اليمن لا تُكسر ولا تُقهر... وان الإنسان اليمني عصي على كل الظروف".

وقال "تابع الملايين من أبناء وطننا الباحث عن نسمة فرح في عواصف الأحزان، تابعوا هذه المباراة مراهنين على عزيمة الأشبال الحديدية، وكان الأبطال من لاعبين وجهاز فني وأداري على قدر الرهان وأكثر".

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالتهاني لـ"أبنائي اللاعبين شرف إسعاد أبناء الوطن من أقصاه إلى أقصاه، نساء ورجال وشيوخ وأطفال داخل الوطن وخارجه وفي كل أقطار العالم الذي تسمر أمام الشاشات أملا في الحديث عن نصر وعن فرحة تسعد القلوب المنهكة من أخبار الحزن والموت والتي رأينا فرحتهم في كل شوارع مدننا، وكان مشهد عظيم، بعظمة هذا الشعب العصي".

كما قدم "تحية لابناء شعبنا في كل مكان في مدن وقرى وسواحل وجبال وطننا الحبيب العظيم، وللجاليات اليمنية في مختلف دول العالم الذي أرسلوا رسالة عظيمة في ترسيخ الولاء والانتماء لبلدنا، والشكر للجماهير الوفية الموازرة في الملعب المتشبعة بالحب والانتماء للوطن".

وقال البكري "هذه الفرحة ملك للشعب بأكمله، يستحقها بجدارة ويحق له أن يتذوق الانتصارات على الدوام، من الرياضة إلى السياسة و مختلف مجالات الحياة التي يكابد فيها .. وليكن هذا الانتصار وما رافقه من انعكاسات وطنية مخلصة متآزرة، دليلا على رغبة اليمنيين في السلام وعيش الحياة كبقية الشعوب".

منتخب اليمن يفوز بكأس غرب آسيا لكرة القدم بعد مواجهة السعودية في النهائي
منتخب اليمن يفوز بكأس غرب آسيا لكرة القدم بعد مواجهة السعودية في النهائي (إعلام المنتخب)

زر الذهاب إلى الأعلى