[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةرياضة

ماذا قال الرئيس العليمي ورئيسا البرلمان والحكومة عن فوز المنتخب اليمني؟

ماذا قال الرئيس العليمي ورئيس البرلمان البركاني عن فوز المنتخب اليمني بكأس غرب آسيا للناشئين للمرة الثانية؟


مع فوز المنتخب اليمني للناشئين بكأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم في نسختها العاشرة، تقاطرت التهاني من مختلف الشخصيات السياسية والقيادات في داخل وخارج اليمن.

وكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي في بيان مقتضب اطلع نشوان نيوز على نسخة منه "باسمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة أهنىء شعبنا اليمني بفوز المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب أسيا لكرة القدم.".

وأثنى العليمي "على أداء اللاعبين وجهود الجهاز الفني، ووزارة الشباب، واتحاد الكرة، والسلطة المحلية لمحافظة حضرموت التي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز الرياضي الجديد".

رئيس البرلمان البركاني يبارك

من جانبه، قال رئيس البرلمان اليمني سلطان البركاني "رغم الظروف والصعوبات استطاع أبطالنا الناشئين لكرة القدم تحقيق هذا الإنجاز الكبير والتاريخي والتتويج بلقب البطولة القارية للمرة الثانية في كرة القدم بعد تقديمهم طوال مشوار مشاركتهم بالبطولة الأداء المشرف والمتميز".

وأضاف "نبارك للمنتخب الوطني للناشئين فوزهم المستحق بكأس غرب آسيا والتهنئة موصولة للمنتخب السعودي الشقيق لأدائهم المتميز فزنا جميعاً بألق أبنائنا في المنتخبين اليمني والسعودي وفزنا بمتعة اللعبة النظيفة، فرحة ستعقبها افراح كثيرة".

رئيس الحكومة يهنئ

إلى ذلك، تقدم رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك بالتهاني بفوز منتخب الناشئين.

وقال معين عبدالملك في تغريدة على حسابه "كأس ثانية في بطولة غرب آسيا تضاف اليوم إلى خزائن منتخبنا الوطني للناشئين".

وأضاف "قدم أبطالنا الصغار أداءً جميلا وصنعوا الفرحة في ربوع اليمن، وأثبتوا أنهم قادرين على صنع المستحيل في ظل هذه ظروف صعبة؛ ألف مبروك لمنتخبنا، والشكر للاعبينا المتألقين، وللفريق الفني والجماهير الرائعة".

لاعب منتخب الناشئين يرفع العلم اليمني بعد الفوز
لاعب منتخب الناشئين يرفع العلم اليمني بعد الفوز (إعلام المنتخب)

زر الذهاب إلى الأعلى