[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةعربي ودولي

طارق صالح يعلق على استهداف العراق وباكستان: إيران الخمينية الأكثر عداء

طارق صالح يعلق على استهداف العراق وباكستان: إيران الخمينية الأكثر عداء في العالم وتستهدف العرب والمسلمين


وصف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح، إيران الخمينية بأنها أكثر الدول عداءً في العالم، في ضوء عدوانها ضد العراق وباكستان وقبل ذلك أفعالها في سوريا ولبنان واليمن.

وقال صالح في تغريدة على حسابه تابعها نشوان نيوز إنه "بعد نجاح الثورة في ايران، اختطفت الخمينية الدولة وقتلت وشردت كل شركائها، ثم نهبت خيرات البلاد ووظفتها في خراب الدول العربية، وتأسيس اذرع طائفية عنصرية تعبث بالعراق وسوريا ولبنان واليمن".

وأضاف "اليوم تبدو هذه الحركة الخبيثة عاجزة عن السيطرة على نفسها، انكشفت اكذوبتها في انها تناصر فلسطين، وفشلت في حماية ذراعها في اليمن من المواجهة العسكرية مع العالم".

وقال "ها هي تطلق صواريخها على اربيل في العراق وعلى باكستان، في تصرفات حمقاء معادية للعرب والمسلمين، وأصبحت "إيران أكثر الدول عداء في العالم"، وختم بالقول "ندين تصرفات ايران، ونقف مع حقوق الشعوب في مصالحها وحريتها وعيشها المشترك".

الجدير بالذكر، أن التصريح جاء في ظل ردود الفعل العربية الساخطة، ضد العدوان الإيراني على أربيل في العراق وكذلك استهداف باكستان، بصواريخ إيرانية، فيما وصف بأنه تصرف يعكس حالة من التخبط الإيراني، الذي يزعم العداء مع إسرائيل ويحارب العرب والمسلمين.

زر الذهاب إلى الأعلى