[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الإرياني حول إحياء يوم الوعل اليمني: تحية لحركة الأقيال

بالتزامن مع فعاليات في محافظات مختلفة في اليمن .. الإرياني حول إحياء يوم الوعل اليمني: تحية لحركة الأقيال


قال وزير الإعلام في اليمن معمر الإرياني إن لاحتفال في #يوم_الوعل_اليمني يذكرنا بأمجاد الأمة اليمنية وتاريخنا الضارب في جذور التاريخ والموغل في القدم"، وتقدم بالتحايا لحركة الأقيال اليمنية.

جاء ذلك في تغريدة بمناسبة يوم الوعل اليمني الذي يصادف الـ22 من يناير كل عام، حيث قال إنه "من هذه الأرض انبعثت الحضارات وتوسعت وتمددت مع الهجرات المتتالية، وهي مناسبة لبعث الروح اليمنية من جديد، تلك الروح المتقدة والمثابرة التي ترفض الضيم والانكسار، التي تنحت النصر بعزيمة لا تلين، كما هي مناسبة تحفزنا على الوحدة والتكاتف والانتصار في معركة الكرامة والحرية واستعادة الدولة".

وأضاف "في يوم الوعل، نحيي حركة الأقيال اليمنية، تلك الحركة الوطنية التي تجسد قيم الشجاعة، العزة، والتفاني في سبيل حماية الهوية اليمنية العريقة، وهي ليست حركة عنصرية ولا يجب أن تكون، بل هي دعوة مفتوحة لكل اليمنيين، بغض النظر عن اختلافاتهم، للتوحد في مواجهة تحدياتنا الوطنية، وبناء يمن قوي ومستقر ومستقبل أفضل لا يمكن أن يتحقق إلا بجهود موحدة من جميع اليمنيين".

وقال إنه "وفي يوم الوعل، نرسل تحية إجلال وتقدير لكل يمني يسعى لاستعادة الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران، و يسهم في صنع مستقبل يمني مشرق. ونؤكد إن الطريق نحو يمن السلام والازدهار يبدأ بنبذ الخلافات والتكاتف، والوحدة، وبناء دولة تحتضن جميع أبنائها".

زر الذهاب إلى الأعلى