[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

سياسي المقاومة الوطنية يندد بجريمة اغتيال نجل نائب رئيس فرع تعز

سياسي المقاومة الوطنية في اليمن يندد بجريمة اغتيال نائب رئيس فرع تعز ويطالب بمتابعة وضبط الجناة وإحالتهم للعدالة


أقدم مسلحون الخميس، على اغتيال نجل نائب رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في مدينة تعز جنوبي اليمن، فيما اعتبر المكتب أن الحادثة لن تهز من يؤمنون بقضية وطنهم.

وأفاد بيان للمكتب السياسي، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن مسلحين يستقلون دراجة نارية أقدموا الخميس، على اغتيال نجل الأستاذ آدم عبده سعيد- نائب رئيس فرع المكتب السياسي بتعز.

‏أكدت الأمانة العامة للمكتب السياسي أن جريمة اغتيال نجل نائب رئيس فرع المكتب السياسي بمحافظة تعز إرهابية وعمل جبان ولا يمكنها أن تهز من يؤمنون بقضية وطنهم، مطالبة الجهات الأمنية في المحافظة بسرعة تعقب الجناة والقبض عليهم وإحالتهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأقدم مسلحون يستقلون دراجة نارية، اليوم الخميس، على اغتيال نجل الأستاذ آدم عبده سعيد- نائب رئيس فرع المكتب السياسي بتعز.

ووصفت الأمانة العامة للمقاومة الوطنية الواقعة بـ"الجريمة الإرهابية"، وبانها "عمل جبان لا يمكن أن تهز من يؤمنون بعدالة قضية وطنهم وشعبهم؛ بل تزيدهم إصرارًا على مواجهة قوى الإرهاب والتطرف وتخليص الوطن من شرورهم".

وطالب البيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بمحافظة تعز الاضطلاع بمسؤولياتها ومتابعة الجناة وضبطهم في أسرع وقت وإحالتهم إلى العدالة لينالوا عقابهم الرادع.

كما أعربت الأمانة العامة للمكتب السياسي عن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لوالد الشهيد" باسم" الاستاذ آدم عبده سعيد- نائب رئيس فرع مكتب محافظة تعز- وإلى كافة أفراد أسرته بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

زر الذهاب إلى الأعلى