[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

عدن: وزارة الداخلية تعلن بدء صرف مرتبات شهر مارس

عدن: وزارة الداخلية في اليمن تعلن بدء صرف مرتبات شهر مارس في المحافظات المحررة


أعلنت وزارة الداخلية اليمنية في الحكومة الشرعية اليوم، عن عن البدء بصرف مرتبات منتسبي الوزارة لشهر مارس 2024 م، ابتدأ من مساء اليوم الإثنين الموافق 1 ابريل 2024 م، عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات المحررة في اليمن.

وفي تصريح له، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أوضح العميد الركن أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية في تصريح للبوابة الإلكترونية للوزارة: بأنه تم البدء بصرف مرتبات ديوان الوزارة والواصلين، اعتبارا من مساء اليوم الإثنين عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في جميع المحافظات المحررة.

ولفت المتحدث إلى أن عملية صرف مرتبات بقية الوحدات الأمنية ستكون تباعا وفق برنامج الصرف المحدد عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في جميع المحافظات.

وثمن باحميش جهود وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الذي يتابع عملية صرف المرتبات لمنتسبي الوزارة وانتظام صرفها شهريا، مشيرا إلى أن توجيهات ومتابعة الوزير ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح الحثيثة مع وزارة المالية والبنك المركزي بشكل يومي أسفرت عن صرف راتب مارس 2024 م بكل يسر وسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى