[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

المقاومة الوطنية تحذر الحوثي: مطار المخا مدني والرد موجع

متحدث المقاومة الوطنية في اليمن العميد صادق دويد يحذر الحوثي: مطار المخا مدني والرد موجع على أي استهداف


حذر المتحدث باسم قوات المقاومة الوطنية - ألوية حراس الجمهورية في اليمن العميد صادق دويد، ميليشيات الحوثي من أن استهداف مطار المخا الدولي، سيواجهه رد موجع، بعد تصريحات قيادي حوثي.

وقال دويد في بيان مقتضب على حسابه اطلع نشوان نيوز على نسخة منه "مطار المخا مدني أُنشئ لخدمة المواطنين و لا يستخدم للأغراض العسكرية و أي استهداف للمطار سيواجه برد موجع".

وأضاف أن "وعلى من يدعي زوراً حرصه على أمن الشعب اليمني، أن يتخلص من تبعيته العمياء لنظام الملالي واستمرارهم في تحويل اليمن إلى مسرح صراع إقليمي ودولي نتيجة مغامراتهم غير محسوبة العواقب. أما عن وجود تنسيق مع اميركا و الكيان الاسرائيلي فإحدى الأكاذيب التي اخترعها وصدقها للتضليل على أتباعه".

وكان القيادي الحوثي حسين العزي أطلق تصريحات بأنهم سيتمنعون "أي استعمال أمريكي أو إسرائيلي أو أي جهة معادية لمطار المخا"، في محاولة من الجماعة لتبرير هجماتها بالأحداث الإقليمية.

وكان مطار المخا انضم رسمياً منذ أيام، إلى قائمة المطارات اليمنية الدولية، الأمر الذي لاقى ترحيباً واسعاً، بوصفه يضيف منفذاً استراتيجياً في المدينة الواقعة على البحر الأحمر والقريبة من باب المندب.

زر الذهاب إلى الأعلى