[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

سبأفون عدن تعلن إطلاق خدمات الانترنت الجيل الرابع 4G

شركة سبأفون للهاتف النقال في اليمن تعلن إطلاق خدمات الانترنت الجيل الرابع 4G في عدن


أعلنت شركة سبأفون لخدمات الهاتف المحمول في اليمن اليوم، عن إطلاق خدمات الانترنت الجيل الرابع 4G، لأول مرة في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة في اليمن.
وأوضحت الشركة في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه أنه "يسر سبأفون عبر شبكتها الآمنه إبلاغكم عن إطلاقها للمرحلة الأولى من خدمة الجيل الرابع (4G) في مدينة عدن".

ودعت سبأفون المشتركة للمسارعة بـ"الحصول على شريحة وباقات خدمة الجيل الرابع "امان فورجي" في مدينة عدن، عبر احد مراكز خدمة سبأفون او موزعين الشركة المعتمدين"، كما أنه "للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 211 مجانا".

الجدير بالذكر أن سبأفون في عدن، نقلت مقرها الرئيسي منذ سنوات، بعد استيلاء الحوثيين عليه، ومع ذلك واجهت العديد من العوائق في تقديم خدماتها.

ويأمل المستخدمون من سبأفون أن تبدأ عملية صيانة وتطوير أبراج البث الخاصة بخدماتها، بما يستوعب الحاجة، إذ أن التغطية رديئة في غالبية المناطق، ومع تقديم خدمات الجيل الرابع، تحتاج الشركة إلى مواكبة التطور بالحضور على مستوى البث.

وتعد سبأفون ثاني الشركات في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية تعلن عن تقديم خدمات فور جي، بعد أن فشلت في وقت سباق، شركة واي التي انطلقت بشكل محدود وتوقف دون تقديم أسباب.

زر الذهاب إلى الأعلى