[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةرياضة

منتخب اليمن للشباب يفوز على عمان بجدارة ويتصدر.. فيديو وصور

منتخب اليمن للشباب يفوز على عمان بجدارة ويتصدر في الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القديم.. فيديو وصور


حقق المنتخب الوطني للشباب اليمني فوزاً هاماً ومستحقاً على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس،ـ ضمن الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

وخلال المباراة االمقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو - 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت). دفع المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني بتشكيلة مختلفة عن القائمة التي خاضت مواجهة الجولة الأولى أمام السعودية.

وأشرك المدرب، وفقاً للاتحاد اليمني لكرة القدم، كل من وضاح أنور وعصام ردمان وحسن الكوماني وعمر الكثيري وعبدالعزيز مصنوم منذ بداية المباراة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لمشاركة اللاعبين وتخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة في ظل ضغط جدول مباريات البطولة وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.

ولم يتأخر منتخب الشباب كثيراً في الكشف عن رغبته المبكرة في الوصول للمرمى حيث تمكن اللاعب عبدالعزيز مصنوم من تسجيل هدف السبق حينما أرسل الكرة فوق الحارس لتتهادى في الشباك كهدف أول في الدقيقة الخامسة.

ومع حلول الدقيقة العاشرة جاء الرد العماني من كرة أرضية سددها اللاعب العُماني غسان المسروري محرزاً هدف التعادل.

وواصل منتخبنا الشاب مناوشاته الهجومية ومارس الضغط المستمر على الدفاع العماني والذي أثمر عن تعزيز النتيجة من علامة الجزاء بأقدام النجم عصام ردمان لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الشباب بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني محمد البعداني سلسلة من التغييرات ليتواصل المد الهجومي لمنتخبنا والضغط المتواصل بغية تأمين النتيجة وهو ما تحقق بواسطة اللاعب عبدالعزيز مصنوم الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لمنتخبنا الذي حسم نتيجة اللقاء بثلاثية مقابل هدف وحيد ليحصد النقاط الثلاث بجدارة وأعتلى صدارة المجموعة الأولى بأربع نقاط بالشراكة مع المنتخب السعودي الذي فاز على نظيره الكويتي بثلاثية نظيفة .. وبات منتخبنا على مشارف بلوغ نصف النهائي ويحتاج للتغلب على المنتخب الكويتي في مباراة الجولة الثالثة يوم السبت القادم.

منتخب اليمن للشباب يفوز على عمان في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
مباراة اليمن وعمان (اعلام اتحاد كرة القدم اليمني)
مباراة اليمن وعمان (اعلام اتحاد كرة القدم اليمني)
مباراة اليمن وعمان (اعلام اتحاد كرة القدم اليمني)
منتخب اليمن للشباب يفوز على عمان في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
منتخب اليمن للشباب يفوز على عمان في بطولة الديار العربية لغرب آسيا (إعلام الاتحاد اليمني لكرة القدم)

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى