[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

سياسي المقاومة الوطنية يصدر بياناً بشأن استهداف ميناء الحديدة

سياسي المقاومة الوطنية في اليمن يصدر بياناً بشأن استهداف ميناء الحديدة ويحمل الحوثي وإسرائيل المسؤولية عن استهداف المنشآت المدنية


أدان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في اليمن اليوم، بأشد العبارات،ـ استهداف إسرائيل مدنيين ومنشآت حيوية في ميناء الحديدة، بعد القصف العنيف الذي تعرض له الميناء، ونتج عنه سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وحمل المكتب السياسي في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، من وصفها بـ"حكومة الكيان الصهيوني كامل المسؤولية عن سقوط ضحايا مدنيين وتدمير المنشآت الحيوية".

كما حمل البيان مليشيا الحوثيين مسؤولية تحويل البلاد إلى مسرح عمليات للحرس الثوري الإيراني يدير صراعه مع الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل جاعلًا من اليمن واليمنيين ضحية حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

وجدد المكتب السياسي "تأكيده دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لإنهاء الانقلاب واستكمال السيطرة على كامل التراب اليمني، باعتبار ذلك السبيل الوحيد للاستقرار المحلي والإقليمي في المنطقة". كما "جدد التأكيد على موقفه الثابت والمبدئي الداعم للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس".

وكانت إسرائيل أعلنت مسؤوليتها عن تنفيذ ضربات جوية في ميناء الحديدة، وهو القصف الذي ضرب أهدافهاً بما فيها خزانات نفطية وأوقع ضحايا في صفوف المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى