[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

الحديدة: باجيل يتفقد جهود الإغاثة في حيس ويؤكد استمرار الدعم

الحديدة: باجيل يتفقد جهود الإغاثة في حيس ويؤكد استمرار الدعم للأسر المتضررة جنوب الحديدة


تفقد الشيخ ناصر باجيل، النائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في اليمن، سير عمليات الحماية للتجمعات السكانية القريبة من مصبات السيول، وكذلك الإغاثة التي تقدمها خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي في المناطق المنكوبة بالسيول في مديرية حيس.

وحسب إعلام المقاومة، فإن الجولة التفقدية، التي شارك فيها مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، ومدير الخلية الانسانية عبدالله الحبيشي، شملت قرية الجمينة السفلى، حيث اطلع باجيل على أعمال السواتر الترابية التي تم إنشاؤها لحماية منازل المواطنين والأراضي الزراعية من تدفق السيول.

وأكد باجيل أن هذه الزيارة تأتي تنفيذًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، مؤكدًا الاستمرار في تقديم كافة أشكال الدعم للمناطق المتضررة.

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، بجهود خلية الأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي في الإجراءات الاحترازية لحماية التجمعات السكانية والمزارع من السيول، وكذلك تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمتضررين.

وعبّر أهالي قرية الجمينة السفلى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الجهود، مؤكدين أنها تخفف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

زر الذهاب إلى الأعلى