[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةرياضة

ناشئو اليمن يستهلون مشوار بطولة غرب أسيا بفوز ثمين على عمان

ناشئو اليمن يستهلون مشوار الدفاع على لقب بطولة غرب أسيا لكرة القدم بفوز ثمين على عمان


استهل منتخب اليمن الوطني للناشئين مشواره في الدفاع على لقب بطولة غرب أسيا في البطولة الحادية عشر المقامة بالأردن بفوز مستحق وصريح على منتخب سلطنة عمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الأمير محمد بن طلال بالزرقاء مساء الإثنين حيث أودع أول ثلاث نقاط في رصيده.

وحسب الفريق الإعلامي المرافق للمنتخب، فإن مجمل المباراة كانت سريعة من قبل المنتخبين والتي فيها كان منتخب الناشئين الأقرب من مرمى المنتخب العماني من خلال العديد من الهجمات التي توجت بتسجيل أول أهداف المباراة عند الدقيقة العاشرة من زمن المباراة حيث جاء الهدف بقدم المهاجم المتألق كريم حمدي ..لتأتي بعدها محاولات المنتخب العماني لكن دون فائدة..

وسنحت الفرصة للمنتخب اليمني العديد من الفرص ومن تسديدة أرضية من المهاجم العماني مرت من القائم الأيسر لمنتخبنا ومن كرة ملعوبة في الدقيقة 38 من كريم حمدي إلى زميله علي دليو الذي توغل بالكرة وسط خط ال18وسدد كرته أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى العماني معززا الهدف الثاني لمنتخب الناشئين منهيا الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وحفل الشوط الثاني من المباراة بالإثارة والندية واللعب السريع وتبادل الهجمات بين المنتخبين وأسفرت عن هدف وحيد للمنتخب العماني في الدقيقة 52 من المباراة ليواصل منتخب الناشئين المد الهجومي وسيطر على زمام المباراة ومن كرة مرسومة من خط الوسط سجل اللاعب كريم حمدي الهدف الثالث وتوالت بعدها إهدار الفرص الممكنة للتهديف لمنتخبنا. .. ليطلق الحكم اللبناني صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب العماني.

أدار المباراة الحكم اللبناني علي رضا وساعده اللبناني بلال عرفي كمساعد أول ، والسوري خوضر حمامه (مساعداً ثانياً، والسوري شادي الشهوف حكماً رابعاً.

المدرب سامر فضل نجح في تقديم التغيرات الصائبة التي فرضت سيطرة منتخبنا على المباراة في الشوط الثاني أداء ونتيجة.

الجالية اليمنية في الأردن آزرت منتخبنا الوطني وكانت الصورة الإيجابية في تمثيل الوطن بحضورها القوي، وفقاً للفريق الإعلامي المرافق للمنتخب.

يشار إلى أن ناشئي اليمن حصدوا لعامين على التوالي كأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى