[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
عربي ودولي

الإعلان عن اختراق حساب وزير عراقي على تويتر.. ماذا كتب مخترقوه؟

الإعلان عن اختراق حساب وزير عراقي على تويتر واختفاء الحساب ونشوان نيوز يرصد التغريدة الأخيرة قبل إغلاقه.. ماذا كتب مخترقوه؟


نشر حساب وزير عراقي المثير للجدل على تويتر (منصة إكس حالياً)، تغريدة يعلن فيها سيطرة ما يسمى بـ"المقاومة الإسلامية في العراق"، على الحساب وجميع إيميلاته، قبل أن يختفي الحساب من على موقع تويتر.

ورصد موقع "نشوان نيوز"، التغريدة التي سبقت إغلاق الحساب، حيث اتهم المخترقون مكتب رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بأن له علاقة بمن يدير الحساب.

وقال المخترقون إن "ان حساب وزير عراقي الذي كان يسرب أسرار خطيرة من داخل غرف قيادات فصائل المقاومة والحشد الشعبي وقادة الإطار التنسيقي, يعود الحساب الى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وهو الذي يكتب الأخبار في الحساب بعد أن كان يتجسس على قادة الإطار التنسيقي وقادة فصائل المقاومة الإسلامية".

وأضاف أنه كان "يستغل إمكانيات جهاز المخابرات العراقي وأجهزة التنصت فيه ضد خصومه من الأحزاب الشيعية لكي يحرجها امام قواعدها الشعبية بفضح اسرارهم من أجل ان يصعد على اكتافهم ويحصل على الولاية الثانية ويصبح الزعيم الأوحد للشيعة".

يشار إلى أن نشوان نيوز لم يتمكن من التحقق من مصدر مستقل، من أي من المعلومات والمزاعم الواردة في الحساب، الذي اشتهر بتغريدات تكشف معلومات فظيعة عن دور إيران في العراق، وعن خارطة الولاءات داخل المليشيات الشيعية والموالية لإيران داخل العراق.

ولطالما سبب حساب "وزير عراقي" الذي يديره شخص مجهول، صداعاً للمليشيات الإيرانية في العراق وللسوداني نفسه، إذ أنه وعلى العكس من الإدعاءات بعلاقته برئيس الوزراء، كشف من خلال العشرات من التغريدات والمنشورات السابقة، دوره الهزيل في رئاسة الحكومة العراقية، وكيف تتحكم إيران بمجرى الأمور هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى