الهلال الأحمر الإماراتي يقدم معدات طبية ومساعدات اغاثية لأبناء المهرة

دشن فريق الهيئة الميدانية للهلال الأحمر الإماراتي بمديرية حصوين محافظة المهرة توزيع الطرود الغذائية والحقائب المدرسية والمستلزمات التعليمية على عدد من المؤسسات التربوية والتي استفاد منها 3 ألف و266 أسرة.

وقال الهلال الأحمر في بيان صحفي، حسبما أوردت وكالة سبأ، “أنه قدم دفعة جديدة من المعدات والمستلزمات الطبية لمستشفى الغيضة في محافظة المهرة وتم تسليم المعدات لإدارة المستشفى بحضور وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم العبودي، ومدير مكتب الصحة و السكان أحمد عفرير.

وأضاف “أن الهيئة قدمت في وقت سابق الدفعة الأولى من المعدات الطبية والأدوية للمستشفى والذي عزز خدماته الصحية والقيام بدوره العلاجي والطبي تجاه سكان المحافظة”.

وثمن وكيل المحافظة الجهود الإنسانية الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وقيادتها الرشيدة لتخفيف وطأة الأحداث الجارية عن الشعب اليمني الذي يعاني من أوضاع إنسانية جراء عمليات الانقلاب التي قامت بها قوى الحوثي وصالح وما تسببت به من أوضاع إنسانية غاية في الصعوبة.

كما أشاد العبودي بالبرامج التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن في مختلف المجالات التنموية والصحية والتعليمية والإغاثية واعادة تأهيل عدد من المرافق التعليمية والصحية والمياه والكهرباء وغيرها من المرافق الحيوية الهامة.

 

نشوان نيوز