[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار

الأرصاد يحذر من استمرار الاجواء الباردة خلال اليومين القادمين

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية خاصة قاطني محافظات ( صنعاء – عمران – صعدة - ذمار - البيضاء ) من استمرار الاجواء الباردة خلال اليومين القادمين.

 

وأوضح المركز في نشرته المسائية، اليوم الخميس، حسبما أوردت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الارصاد سجلت ادنى درجات حرارة مئوية اليوم 2.8 في صنعاء و 1.5 في ذمار و 1.8 في عمران.

 

وتوقع المركز استمرار الاجواء الصحوة والباردة خلال الـ24 ساعة القادمة على المرتفعات الجبلية خاصة اثناء الليل والصباح الباكر مع احتمال تشكل الشابورة المائية على اجزاء من محافظة حجه والمحويت واب , والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 إلى 16 عقدة.

 

وبينت النشرة ان الاجواء ستكون في المناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20 عقدة مثيرة للاتربة.

 

فيما تكون صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الجنوبية و الشرقية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 إلى 18 عقدة.

 

وبين المركز ان المناطق الصحراوية ستشهد طقس صحو وبارد على اغلب المناطق الصحراوية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 03 إلى 15 عقدة.

 

وتشهد محافظة سقطرى أجواء غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 08- 25 عقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى