[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

صورة تلخص اسباب تدهور نتائج ريال مدريد هذا الموسم

يواصل ريال مدريد تلقي الضربات الموجعة هذا الموسم، والتي كان آخرها فقدان الأمل بالمنافسة على لقب الليغا بخسارته من أتلتيكو مدريد.

 

ريال مدريد دخل الموسم الحالي منافساً على 3 ألقاب، وسرعان ما ودّع بطولة كأس ملك إسبانيا “إدارياً” بعد إشراكه لاعباً موقوفاً وهو الروسي دينيس تشيريشيف الذي رحل معاراً فيما بعد لفالنسيا، ورغم أن الخطأ إداري لكن الجماهير حملت المدرب رافاييل بينيتيز السبب.

 

خسارة الكلاسيكو في ملعب سانتياغو بيرنابيو أثرت بشكل كبير على مردود الفريق خاصةً أن النتيجة كانت كبيرة “رباعية نظيفة” واعتبرت فضيحة وأظهرت الفارق الكبير بين الفريقين رغم غياب أيقونة برشلونة ليونيل ميسي عن معظم دقائق اللقاء بسبب الإصابة ومشاركته في الدقائق الأخيرة.

 

الخروج من كأس الملك سبقه فضيحة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما باتهامات بالإبتزاز والمشاركة في مؤامرة جنائية عبر شبكة إجرامية ضد زميله في المنتخب ماثيو فالبوينا بتهديده بنشر شريط فاضح، وهو ما أثر على مستوى المهاجم وتشتت تفكيره.

 

إقالة بينيتيز بحد ذاتها تعتبر سبباً رئيسياً رغم أن ذلك كان مطلب اللاعبين، ومع وصول زين الدين زيدان استبشر المشجعون خيراً لكن النتائج الإيجابية لم تستمر، لتبدأ موجة جديدة هدفها رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

 

الفريق الطبي لم يساعد بينتيز أو زيدان، بكثرة الإصابة خاصة العضلية منها وغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، مما تسبب بانخفاض المستوى في ظل ضغط المباريات.

 

[img attachment="46654" align="alignnone" size="full" alt="5-اسباب-تلخص-سبب-تدهور-نتائج-ريال-مدريد-هذا-الموسم" /]

زر الذهاب إلى الأعلى