[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الناصري ينفي تأييد قرارات هادي ويعتبرها غير مشروعة

نفى مصدر مسوؤل بالامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن اي علاقة للتنظيم بالبيان الذي تداولته وسائل الاعلام وبعض المواقع في وسائل التواصل الاجتماعي باسم عدد من الاحزاب والقوى السياسيه لتأييد القرارات الجمهوريه التى اصدرها الاخ رئيس الجمهوريه يوم امس الاول 3 ابريل 2016م.

 
وكان اسم التنظيم الوحدوى الشعبى الناصري ورد ضمن اسماء الاحزب الوارده في البيان. وحسب المصدر، فإنه وبناء على ذلك "فان التنظيم ينفي نفيا قاطعا ان يكون قد وافق على ذلك البيان مؤكدا ان اي قرارات رئاسية لا تكتسب مشروعيتها وقوتها من البيانات الصادره من الهيئات والاجهزة والمنظمات المدنيه مهما كثرت وتعددت بل تكتسب المشروعيه والقوة بمدى التوافق والانسجام مع الشرعيه التوافقيه للسلطة وإدارة الحكم في هذه المرحله والالتزام بالقواعد والضوابط المحدده في المرجعيات المنظمه للحكم في هذه المرحله.

 

واكد المصدر في تصريح نقله الموقع الرسمي ان الامانة العامه سوف تحدد موقفها من تلك القرارات وسيعلن بحيثياته التى بني عليها عبر وسائل الاعلام قريبا.

 

ورحب المصدر بالاتفاق على جولة المشاورات التى ستعقد في العاصمه الكويتيه الشقيقه ودعى الاطراف العمل على انجاح تلك المشاورات لتطبق قرار مجلس الامن 2216(2015) كما دعى إلى الالتزام بوقف اطلاق النار الذي اعلن عن بدء سريانه في العاشر من ابريل الجاري لحقن نزيف الدم اليمنى وتوفير مناخات ملائمة تساعد على نجاح المشاورات.

 

وأعرب المصدر عن قلقه من اي نتائج يمكن ان تتوصل اليها اي مفاوضات تجري في عاصمة المملكه العربية السعوديه الشقيقة بعيدا عن السلطة الشرعيه والأطراف السياسيه الداعمة لها.

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى