[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

المنطقة العسكرية الأولى تعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد "القاعدة" في القطن بحضرموت

أكدت قيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون، اليوم الاربعاء، استمرار عمليات التفتيش وملاحقة العناصر الارهابية الضالة في كل مناطق مديريات وصحراء حضرموت.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، فقد أعلنت قيادة المنطقة في بيان، انتهاء العملية العسكرية القتالية بوادي سر مديرية القطن بحضرموت.

 

ونوه البيان بتعاون ابناء وادي وصحراء حضرموت مع ابناء الجيش الوطني والذي كان له الدور الابرز في تحقيق النصر على العناصر الارهابية ..مطالبة المواطنين بالاستمرار والتواصل بالادلاء بأي معلومات عن اماكن تواجد العناصر الضالة حتى يتم تطهير كامل مديريات وادي وصحراء حضرموت منها ومن افكارها المنحرفة.

 

وجاء في بيان المنطقة العسكرية الأولى " نبعث رسائل اجلال واكبار لكل القادة الميدانين والجنود البواسل من منتسبي وحداتنا والذين نفذوا المهمة المسندة اليهم بمهنية عالية واحتراف تام دكوا من خلالها اوكار العناصر المتطرفة وطهروا الوادي من دنس الارهابين وقوى الظلام ، كما لا ننسى الاشادة والنظر بعين الاحترام والتقدير لكل الادوار البطولية التي قامت بها وحدات المنطقة العسكرية الثانية وجميع القوى التي شاركت في تحرير مديريات ساحل محافظة حضرموت".

 

كما اشادت بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات الذين كانوا ولا زالوا يقدمون دعمهم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصولا إلى يمن امن مستقر لا تحكمه المليشيات ولا الافكار الضالة.

زر الذهاب إلى الأعلى