[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

بن دغر يصل إلى مدينة المكلا

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم إلى الخميس، مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، في أول زيارة رسمية لوفد من الحكومة الشرعية بعد تحرير المحافظة من عناصر تنظيم القاعدة.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، فإن زيارة رئيس الوزراء ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووزير النقل مراد الحالمي، ووزير الأوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد بن الشيخ أبوبكر بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للإطلاع على سير العمل في المدينة ومساندة المحافظ والسلطات المحلية.

 

وخلال الزيارة أكد رئيس الوزراء، على حرص الحكومة للإطلاع على كل مستجدات الأوضاع الميدانية في المكلا، والوقوف على طبيعة الحياة من أرض الميدان ..مشيراً إلى أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا في متابعة التطورات العسكرية والأمنية التي تشهدها المحافظة، وطالب بمضاعفة الجهود لفرض الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة.

 

وكان في استقبال رئيس الحكومة والوزراء محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني ، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت مبارك العوبثاني، وقائد قوات التحالف العربي مسلم الراشد.

 

ورحب المحافظ بن بريك برئيس الوزراء ..مثمناً الزيارة التي عبرت عن حرص الحكومة بأن تكون قريبة من قيادة المحافظة.

 

كما اشاد محافظ حضرموت بدولة الدكتور أحمد بن دغر على زيارته المهمة للمكلا خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى