[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ميسي يقود نجوم برشلونة في مباراة أمام منتخب إسبانيا للمكفوفين.. فيديو

شارك نجم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعدد من زملائه في الفريق الكتالوني في مباراة ودية قصيرة نظمتها منظمة الأمم المتحدة (اليونيسيف) وجمعت بين ثلاثة من لاعبي منتخب إسبانيا لكرة القدم للمكفوفين وثلاثة من نجوم الفريق الكتالوني.

وجاءت المباراة قبل مشاركة المنتخب الإسباني في دورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية، حيث شارك فيها أيضا لاعبو برشلونة وهم سيرجيو بوسكيتس، وبويان راكيتيتش، وسيرجي روبيرتو إلى جانب ميسي في تجربة جديدة ولفتة طيبة للتضامن مع اللاعبين المكفوفين وتشجيعهم وكجزء من حملة اليونيسيف.

وخاض رباعي برشلونة اللقاء القصير معصوبي الأعين على غرار لاعب الفريق الإسباني للمكفوفين، ليبدأ التحدي بين الجميع، والذي أسفر في نهاية الأمر للجوء الفريقين للركلات الترجيحية، حيث لم يظهر ثلاثي برشلونة بمستوى حقيقي بسبب ارتدائهم عصبة العين وفقا لما يقتضيه نظام مباريات كرة القدم للمكفوفين.

ولقيت تلك اللفتة اهتمام مختلف وسائل الإعلام الإسبانية للتعريف بتجربة لاعبي كرة القدم للمكفوفين، ومدى صعوبة المباريات التي يخوضونها متحدين حاجز الإعاقة ليثبتوا إبداعاتهم في عالم كرة القدم، إذ شهدت الركلات الترجيحية إهدار جميع لاعبي برشلونة باستثناء ميسي الذي سجل بشق النفس.

زر الذهاب إلى الأعلى