[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إنريكي بعد سباعية سيلتك: ميسي الأفضل في التاريخ

وصف لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة، الفوز العريض الذي حققه فريقه على سيلتك الأسكتلندي، في افتتاحية جولات دور المجموعات بدوري أبطل أوروبا، بالليلة الرائعة، مشيدا بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبوه على جميع النواحي.

وأبرز إنريكي، خلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة، أن لاعبيه قدموا أداءا سهلا للغاية كان من الصعب على الفريق الأسكتلندي أن يجاريه.

وقال إنريكي "اللاعبون نفذوا أمورا كثيرة على نحو جيد. الدليل هو الأهداف، السلاسة، الفاعلية، والحيوية. كانوا رائعين في الضغط ولم يتراجع مستواهم. كانت ليلة رائعة شهدت رقما قياسيا من الأهداف بالنسبة للفريق في مواجهة أوروبية".

وأثنى إنريكي، على عدد من لاعبيه سواء المخضرمين مثل ليونيل ميسي وأندرياس إنييستا أو الصفقات الجديدة مثل أومتيتي وأندريه جوميز.

وأشاد إنريكي كثيرا بنجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، الذي سجل "هاتريك" تاريخي في اللقاء حيث يعد السادس له بدوري الأبطال، وأصبح أكثر لاعب يسجل "هاتريك" في البطولة الأوروبية.

وتابع: "ميسي يلعب في كل مكان، يمكنه اللعب في المركز رقم 6 وسيكون الأفضل في العالم وفي مركز رقم 8 أيضًا، وفي مركز رقم 10، فهو لاعب شامل ومن الغباء أن نضع له حدود، فهو يعطينا دروسا في كرة القدم، هو الأفضل في التاريخ".

وأردف قائلا: "أوميتيتي تأقلم بسرعة وأنا متفاجئ من ذلك، فهو يبدو وكأنه يلعب معنا منذ فترة".

وعن إنييستا: "هو لاعب فريد من نوعه، ومن الصعب ولا أريد أن أقل من المستحيل أن يأتي لاعب مثله، فهو لا يقارن".

وواصل: "أندريه جوميز قدم مباراة رائعة، وهو لا يزال صغيرا في السن، ويمكنه التحسن".

ويتصدر برشلونة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفضل السباعية النظيفة التي سجلها لاعبوه، بينما تم تأجيل مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ حتى اليوم الأربعاء بسبب الأمطار، فيما احتل سيلتك المركز الأخير بلا نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى