[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصادرئيسية

بن دغر يوجه بتفعيل آلية بيع الغازل المنزلي وتوريد العائدات إلى البنك المركزي

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بتفعيل آلية بيع الغاز المنزلي وتوريد عايداتها نقداً إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وفروعه في المحافظات المحررة ،والإسراع في اعتماد الميزانية التشغيلية لشركة صافر وشركة التكرير.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بمحافظ البنك المركزي منصر القعيطي ،ووزير النفط والمعادن المهندس سيف محسن الشريف ووزير المالية الدكتور أحمد الفضلي.

 

وأدان رئيس الوزراء العملية الإرهابية التي استهدفت صباح اليوم مقر البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن..مؤكداً أن هذه العمليات لن تثني الحكومة من محاربة الارهاب ومطاردة عناصره وتجفيف منابعه..داعياً الأجهزة الأمنية إلى رفع مستوى الحيطة والحذر لمواجهة مثل هذه العمليات التي أفلس مرتكبيها عن الأخلاق وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

 

وطمأن الدكتور بن دغر جميع العاملين في جهاز الدولة بأن المرتبات ستصرف وأن ازمة السيولة سوف تنتهي قريباً..لافتاً إلى انه اذا تأخر الحل فيما يخص السيولة النقدية،فقد وجه وزير المالية بالبدء بالصرف وفق الخيارات المتاحة وبصورة استثنائية ومؤقتة وبما هو متاح من العملات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى