[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

نصري يُقارن بين ميسي وكريستيانو رونالدو

أشاد الفرنسي سمير نصر، لاعب إشبيلية الإسباني، بمدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا.

وترك نصري، مانشستر سيتي الذي تولى جوارديولا تدريبه هذا الموسم، الصيف الماضي، لينضم إلى إشبيلية على سبيل الإعارة.

وقال نصري، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء: "كنت محظوظًا جدًا، بالتدرب تحت قيادة جوارديولا في بداية الموسم، ثم التدرب تحت قيادة سامباولي في إشبيلية"، وفق موقع كووورة.

وأضاف: "كانت لي مناقشات عديدة مع جوارديولا، لكنني أدركت في النهاية، أنه مدرب من الطراز العالمي".

وأشار سمير نصري إلى أن أحد أسباب رحيله عن مانشستر سيتي، وانتقاله لإشبيلية الإسباني، هي رغبته في اللعب أساسيًا، وهو ما لا يضمنه تحت قيادة جوارديولا.

وأوضح نجم أرسنال السابق في تصريحات لصحفية "ميرور" البريطانية: "عندما تولى جوارديولا المسؤولية بداية الموسم الجاري، كنت أعاني من مشاكل أسرية عديدة، إضافة إلى عودتي من إصابة أبعدتني عام كامل، مما جعل وزني يزداد 4 كجم".

وأكد نصري أن جوارديولا لعب دورًا كبيرًا في إنقاذ مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من شبح الإصابات، في ظل معاناة اللاعب من ضعف عضلات جسده، مشيرًا إلى أنه يضع نظامًا يتعلق بالنوم المبكر والراحة التامة في الليل.

وبسؤاله عن الأفضل بين كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، أجاب: "إذا كنت ستقارن من الناحية البدنية فسأختار كريستيانو، أما في كرة القدم، سيكون ميسي اختياري، لكن بالنسبة لي أنا أفضل أندرياس إنييستا".

وأتم: "تحدثت مع جوارديولا كثيرًا، وحاول إقناعي بالبقاء، وأكد لي أنني أمتلك قدرات، تؤهلني للعب في برشلونة وليس مانشستر سيتي، وأبلغني أن إصراري على الرحيل سيكون خطأ كبير".

زر الذهاب إلى الأعلى