[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لأول مرة.. زيدان يستعين بكريستيانو رونالدو في الكأس

يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، للمشاركة مع فريقه في مباريات كأس ملك إسبانيا لأول مرة هذا الموسم، في ذهاب ربع نهائي الكأس أمام سيلتا فيجو غدا، الأربعاء، فيما قد يشارك إيسكو ألاركون العائد من الإصابة.

وحسب موقع كووورة، استدعى المدير الفني للريال، زين الدين زيدان، لأول مرة "الدون" للمشاركة في مباريات كأس الملك، بعد منحه الراحة منذ انطلاق البطولة، وحتى الدور ربع النهائي.

وتعد عودة "صاروخ ماديرا" هي أبرز المستجدات على قائمة "زيزو" بجانب عودة إيسكو ألاركون بعد تعافيه من مشكلات بدنية، أسفرت عن غيابه عن اللقائين الأخيرين أمام إشبيلية بالكأس والدوري.

وسيغيب كذلك داني كارفاخال، الذي لم يصدر النادي الملكي بحقه أي بيان حول حالته الصحية، لينضم إلى المصابين بيبي، وفابيو كوينتراو، وجاريث بيل، وأيضا الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي لا يزال يعاني من مشكلات في العضلة النعلية.

وضمت قائمة "الميرنجي" كل من كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبين يانييز، ودانيلو، وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران، وناتشو فيرنانديز، ومارسيلو، وكاسيميرو، وتوني كروس، وماتيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، وإيسكو، وماركو أسينسيو، ولوكاس فازكيز، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وألفارو موراتا، وماريانو.

زر الذهاب إلى الأعلى