[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الشعراوي: صلاح لاعب متميز وعلاقتي مع مصر قوية

كشف مهاجم فريق روما الإيطالي، ستيفان الشعراوي، عن علاقته الجيدة مع النجم المصري وزميله في الفريق، محمد صلاح، كما أكد اللاعب ذو الأصول المصرية أنه لا يزال يحظى بعلاقة قوية مع بلاده "الأم" مصر.

وبحسب الموقع الرسمي الإلكتروني لنادي العاصمة الإيطالية، فقد امتدح الشعراوي، الذي ولد في سافونا الإيطالية لأب مصري وأم إيطالية، زميله محمد صلاح، مؤكدا أنه يحظى برفقته بعلاقة رائعة، ووصفه بأن شخص متواضع ويملك أفكارا إيجابية، حسب ما ذكرت صحيفة العربي الجديد اللندنية.

وقال الشعرواي ردا على أسئلة الجماهير في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حول علاقته مع صلاح: "لدي علاقة جيدة مع صلاح. إنه شخص آخر بجانب كونه لاعبا متميزا، فهو شخص رائع، ومتواضع جداً".

وتابع الشعراوي: "إنه ناضج جداً أكثر مما يبدو سنه. رأسه مليء بالأفكار الحسنة والقيم الجيدة. لدينا علاقة جيدة منذ اليوم الأول. لغته الإيطالية تتطور، لذا يمكننا التواصل أفضل".

وتحدث لاعب فريق ميلان الإيطالي سابقا عن بلاده "الأم" مصر، فقال بحسب الموقع الرسمي لنادي روما: "أشعر بعلاقة قوية مع مصر، مسقط رأس والدي. للأسف لا أتحدث اللغة العربية، لكن أبي يترجم لي كل الرسائل التي تأتيني من مصر وجميعها لطيف. لقد ذهبت إلى هناك مرات عديدة".

وكشف الشعراوي أنه سبق أن قام بزيارة مصر حينما كان صغيرا، لكنه لم يتمكن من تكرار التجربة بسبب التزاماته في عالم كرة القدم، وأضاف: "لقد ذهبت إلى هناك عندما كنت صغيراً. لا أتذكر بالتحديد كم كان عمري. لقد تجولت في مصر، من الأهرامات في القاهرة، إلى أبو سمبل، أسوان ووادي الملوك. ثم ذهبت لرؤية أقارب والدي في مدينة بالقرب من القاهرة تسمى طنطا، والتي هي بالقرب من منزل محمد صلاح".

ووعد الشعراوي بأن يقوم بزيارة مصر في السنوات القادمة بعدما تسبب التزامه مع ناديه والمنتخب الإيطالي بعدم مقدرته على السفر إلى هناك قائلا: "لم أتمكن من الذهاب مرة أخرى بسبب التزامات كرة القدم الكبيرة مع المنتخب، ولكنني أخطط للذهاب في السنوات القليلة القادمة مرة أخرى".

زر الذهاب إلى الأعلى