[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

منتخب اليمن يفوز في أولى مبارياته مع طاجيكستان 2 مقابل 1

منتخب اليمن يفوز في أولى مبارياته مع طاجيكستان 2 مقابل 1  في افتتاح مباريات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019


حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم  في اليمن فوزاً صعبا وثمينا على منتخب طاجاكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة نهائيات كأس آسيا 2019.

افتتح منتخب طاجاكستان التسجيل مبكرا بهدف لاعبه عمر بوييف في الدقيقة التاسعة، وسجل زميله إيرغاشيف بالخطأ في مرماه هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 41لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب المنتخب الوطني علاء الصاصي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 62.

بهذه النتيجة وضع المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في رصيده ليتقاسم صدارة المجموعة السادسة مع منتخب الفلبين الذي اكتسح ضيفه منتخب النيبال بأربعة أهداف مقابل هدفي في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الأولى للمجموعة ذاتها، فيما ظل رصيد طاجاكستان والنيبال بدون نقاط، وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مباراته التالية مع مضيفه منتخب نيبال في 13 يونيو القادم، فيما يحل طاجاكستان ضيفاً على الفلبين ضمن الجولة الثانية للمجموعة .

يذكر أن أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست بالتصفيات سيتأهلون إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها مطلع العام 2019 في الإمارات .

زر الذهاب إلى الأعلى