[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار

تدشين صرف رواتب الجيش والأمن في عدن لشهري يناير وفبراير2017

دشن اليوم صرف مرتبات أفراد الأمن والجيش في محافظة عدن وما يسمى ب"المحافظات المحررة" لشهري (يناير وفبراير2017م) في إدارة التعيينات والإمداد العسكري والشرطة العسكرية والقاعدة البحرية في عدن .

وحسب بيان، اتسمت إجراءات الصرف بالتأمين والتنظيم الأمني وحفظ النظام في إعداد الكشوفات وترتيب الأفراد كلاً بحسب رتبته العسكرية من قادة عسكريين وأفراد ,كما أتسمت عملية الصرف بالشفافية والانسيابية دون حدوث أي خروقات أو أي إرباكات وبصورة عادله ومرضية للجميع بحسب الأنظمة الإدارية والعسكرية المتبعة.

وكان قد استهل وأتم تدشين صرف الرواتب العميد الركن/محمد ناصر الزامكي كلمة شكر فيها أفراد الأمن والجيش والشرطة العسكرية والشكر موصول للأخ/العميد الركن /علي محمد علي الكود قائد إدارة التعيينات والإمداد العسكري الذي لم يألو جهداً لتنظيم وتيسير عملية الصرف بكل انسيابية وشفافية ,نالت رضاء جميع الأفراد المنتسبين لهذه المؤسسة العسكرية .

وعبر الزامكي أيضاً نيابة عن أفراد الأمن والجيش في عدن عن شكرهم للقادة العسكريين الذين أشرفوا على صرف هذه المرتبات، وعبر عن تقديره،لأفراد ومنتسبي المؤسسات العسكرية الأنفة الذكر لتقديرهم وتفهمهم لظروف تأخر المرتبات بسبب الحرب الدائرة في اليمن، وعن أمتنان واستبشار أفراد المؤسسات الأمنية والعسكرية في عدن والمناطق ألمحررة بإستلام رواتبهم الشهرية بشكل منتظم وبدون خصم قهري على أبناء القوات المسلحة والأمن".

فيما عبر المساعد أول صالح سالم عبد الله با عري أحد أفراد إدارة التعيينات والإمداد العسكري عدن ,عن تهانيه القلبية لجميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة هذه الأيام المباركة ..موجهاً التحية لفخامة الأخ/ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ,الذي أعطى توجيهاته السريعة لإتمام عملية صرف المرتبات.

وقال: اليوم قد بدأنا صرف المرتبات لشهري يناير وفبراير في إدارة الإمداد والتموين العسكري القاعدة الإدارية – عدن ,شاكراً المولى عز و جل على إنجاز هذا العمل، كما شكر القيادة السياسية على صرف المرتبات قبل حلول عيد الفطر المبارك، وخص بالشكر أيضاً الأخ/ العميد الركن علي محمد علي الكود الذي كان عيناً راعيه لصرف هذه المرتبات وبذل جهوداً كبيره لتأمين إجراءات عملية الصرف بكل يسر وسلاسة وشفافية ,بحيث ينال كل جندي وعقيد وضابط كل مستحقاته دون أي منغصات .

زر الذهاب إلى الأعلى