الجوبي: الأربعاء القادم بداية الخريف المتميز بهطول الأمطار في اليمن

الجوبي: الأربعاء القادم بداية الخريف المتميز بهطول الأمطار في اليمن
هطول الأمطار في اليمن

كشف الفلكي اليمني أحمد محسن الجوبي عن موعد دخول فصل الخريف الذي يتميز بهطول الأمطار المتوسطة والكثيفة.
وقال الجوبي في تصريح له اليوم، إنه ” الأربعاء المقبل الموافق 19 يوليو بداية نجم علب ويعتبر بداية فصل الخريف المتميز بهطول الامطار المتوسطة والكثيفة”.
وأضاف أنه بالنسبة لمحافظة الحديدة “فترتفع الحرارة الى اعلى معدلاتها و المثل يقول: اذا دخل تموز فار الماء في الكوز”.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية