لقاء يناقش تشكيل قيادة لفرع المجلس الانتقالي في أبين

نشوان نيوز - عدن   

التقى عضوا المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن العميد علي الشيبة ناصر والعميد طيار ناصر السعدي بمدينة جعار بمحافظة ابين اليوم الإثنين بممثلي قوى الحراك الجنوبي والمقاومة الحنوبية والشخصيات الاجتماعية وقطاعي الشباب والمرأة وباقي شرائح المجتمع في عموم مديريات المحافظة.

وحسب بيان، استهل اللقاء بكلمتين لعضوي هيئة رئاسة المجلس نقلا خلالهما تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنووبي اللواء عيدروس الزبيدي معبرين عن الاعتزاز بهذا الالتفاف الواسع الذي ابداه ويبديه ابناء ابين الصمود حول المجلس مؤكدين ان رئاسة المجلس الانتقالي تنظر الى محافظة ابين نظرة خاصة تنطلق من اهميتها ومكانتها ودورها المميز تاريخيا وتضحيات خيرة شبابها عبر مراحل مختلفة من سفر الثورة الجنوبية.

وأوضح عضوا المجلس ان “تشكيل فروع المجلس في المحافظات يمثل خطوة مهمة في تعزيز حضوره كحامل سياسي معبر عن تطلعات شعبنا الجنوبي في تحقيق حلم سيادته على ارضه واستعادة وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية الحرة المستقلة”. حسب البيان

من جهتهم عبر “ممثلو شرائح المجتمع المحلي بمحافظة ابين عن مواقفهم الداعمة بقوة للمجلس الانتقالي الجنوبي والتفافهم حوله كممثل للقضية الجنوبية في الداخلً والخارج انطلاقا من التفويض الشعبي الواسع الممنوح له والمعبر عنه بوضوح في فعالية الرابع من مايو المنصرم”.

وخلص اللقاء بتفويض “ممثلي محافظة ابين في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميدين السعدي والشيبة لتسمية قيادة فرع المحافظة استنادا للمعايير الوطنية التي تخدم تطلعات وامال شعبنا في في الوصول الى مايصبو اليه من حرية وتنمية ونهوض”.