فيرغسون يتوقع هيمنة ريال مدريد لـ4 سنوات قادمة

فيرغسون يتوقع هيمنة ريال مدريد لـ4 سنوات قادمة

توقع المدرب الأسطوري، السير أليكس فيرغسون، أن يواصل فريق ريال مدريد الإسباني هيمنته على البطولات، مشيرا إلى أن الفريق الملكي سيستمر في الهيمنة لثلاث أو أربع سنوات مقبلة، في ظل مواصلته الحفاظ على لاعبيه واللعب بشكل جيد.

وحسب موقع صحيف العربي الجديد، نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، التي أدلى بها لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على هامش تواجده في اجتماع المدربين، والتي توقع فيها سيطرة بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وهيمنته.

وقال المدرب الأسكتلندي: “من الصعب جدا الفوز على ريال مدريد، خاصة إذا كان لاعبوه متحدين. سيستمر في الهيمنة خلال السنوات الثلاث أو الأربع القادمة رغم وجود يوفنتوس كبديل جيد، لكن ريال مدريد سيفرض هيمنته لأنه يلعب بشكل جيد”.

وتواجد العديد من المدربين في الاجتماع بدعوة من “يويفا” في نيون بسويسرا، حيث حضر ماسيميليانو أليغري (يوفنتوس)، رافائيل بينيتيز (نيوكاسل يونايتد)، إدواردو بيريزو (إشبيلية) وسيرجيو كونسيساو (بورتو)، أوناي إيمري (باريس سان جيرمان)، ليوناردو جارديم (موناكو) خوسيه مورينيو (مانشستر يونايتد)، إرنستو فالفيردي (برشلونة)، لويس فان غال وروي فيتوريا (بنفيكا) وزين الدين زيدان (ريال مدريد).