[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

طيمس يطلع على أوضاع المرضى في مستشفى سيئون

اطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، أمس الجمعة، على أوضاع المرضى في مستسفى سيئون العام بمحافظة حضرموت.

وحسب مصادر محلية، فقد طاف اللواء طيمس في أقسام المستشفى، مستمعاً من الأطباء والعاملين في الصحيين إلى اوضاع المرضى الذين يتلقون العلاج في مختلف ألاقسام..مشيرين إلى ان حالاتهم الصحية في تحسن مستمر.

ونقل قائد المنطقة العسكرية الاولى للأطباء والعاملين الصحيين والمرضى تهاني وتبريكات القيادة السياسية، مؤكداً الاهتمام بالقطاع الصحي في مختلف مديريات ومناطق المحافظة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالمرضى وتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لهم على اكمل وجه..مشيداً بجهود الأطباء والممرضين والعاملين في مستشفى سيئون وما يقدمونه من خدمات طبية للمرضى في مختلف الأقسام.

وعبر اللواء طيمس عن شكره وتقديره لكافة العاملين في المستشفى وفي مختلف وحدات القطاع الحكومي في مختلف المحالات على مايقدمونه من خدمات للمواطنين خلال اجازة عيد الأضحى المبارك.

من جهتم،عبر الأطباء والعاملون الصحيون والمرضى عن شكرهم لقائد المنطقة العسكرية الاولى على تفقده لهم والاطمئنان على حالاتهم الصحية في اول ايام عيد الأضحى المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى