[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

نيمار: كوتينيو يعيش حزناً كبيراً

كشف المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن حزن زميله في منتخب "السامبا" فيليب كوتينيو بعد أن سجل الأخير الهدف الثاني في مباراة الفوز على منتخب الإكوادور، وذلك في الجولة الـ15 من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، تابع المنتخب البرازيلي عروضه القوية في التصفيات وحقق فوزه الـ11 والتاسع توالياً، وذلك بعد أن تخطى المنتخب الإكوادوري بهدفين نظيفين سجلهما كل من باولينيو المنتقل حديثاً إلى فريق برشلونة الإسباني وفيليب كوتينيو الذي دخل في الشوط الثاني، والذي بدا جاهزاً للعب رغم الإصابة التي كان يعاني مع ليفربول.

وكشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" عن حديث لنيمار بعد المبارة والتي تناول فيها قضية زميله فيليب كوتينيو مع برشلونة وقال: "أنا سعيد جداً لأنه سجل في المباراة، يعيش في هذه الأيام في حزن كبير، لكنه ساعدنا على تحقيق الفوز".

ويمرُ كوتينيو في فترة صعبة بسبب الأزمة بين ليفربول وبرشلونة بسبب احتمال انتقاله إلى النادي "الكتالوني" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيثُ يتبقى لبرشلونة 14 ساعة للحصول على التوقيع الرسمي للنجم البرازيلي وإلا سيعود كوتينيو إلى فريقه ليفربول.

وكان بعض من الصحف البريطانية والإسبانية قد أكد أن كوتينيو لا يريد العودة إلى ليفربول وطلب من الإدارة إنهاء الإجراءات الرسمية لانتقاله إلى برشلونة، لكن حتى هذه اللحظة الأمور تبدو ضبابية ولا يوجد أي جديد في الصفقة المتوقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى