[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
منوعات

العروس الهاربة: تزوجت 11 رجلاً في عامين وسرقت أموالهم

انشغلت وسائل الإعلام التايلاندية بحياة امرأة أقنعت 11 رجلاً على الزواج منها، على مدى عامين تقريباً، وهربت بعد حصولها على مهر سخي من كل شخص، وفق ما صرّح الأزواج للشرطة.
وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، حصلت التايلاندية على مبلغ تراوح بين 6 آلاف و30 ألف دولار أميركي من كل زوج، قبل اختفائها، متذرعة بحجج عدة مختلفة، مثل اضطرارها إلى العودة إلى منزل أهلها للاهتمام بمؤسسة عائلية أو أن تنبؤات برجها أقنعتها أنها تزوجت في الوقت الخاطئ، وفقاً لصحيفة "واشنطن بوست" الأميركية.
وأبدت المرأة المعنية قدرة عالية على الإقناع، لدرجة زواجها من 4 رجال مختلفين في شهر أغسطس/آب الماضي وحده. وكانت الشرطة التايلاندية قد أعلنت بداية عن شكاوى قدمها 12 رجلاً، لكن العدد انخفض لاحقاً إلى 11.
ولم يتوجه أي من الرجال المتورطين إلى السلطات قبل ظهور منشور تحذيري حولها على موقع "فيسبوك"، ولم يتبين مصدره بعد.
واتبعت المرأة الأسلوب نفسه تقريباً مع الرجال جميعهم؛ ترسل طلب صداقة عبر "فيسبوك"، تعقد لقاء معه، تمارس معه الجنس، تتزوج منه، ثم تأخذ الأموال وتهرب، وهكذا أطلقت عليها الصحافة التايلاندية لقب "العروس الهاربة".
وبعد التحقيق مع الرجال، ألقت الشرطة التايلاندية القبض على جاريابورن بوياي (32 عاماً)، أمس الخميس، ولم توجه إليها أي اتهامات بعد، إلا أن التحقيق لا يزال جارياً.
كما تنوي الشرطة استجواب والديها، لمعرفة مدى علاقتهما بالأحداث المذكورة، خاصة أنهما حضرا كل زفاف أقامته.
ش

زر الذهاب إلى الأعلى