[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إنييستا كان يتمنى اللعب إلى جانب هذا الرباعي

تحدث نجم وسط برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، عن اللاعبين الذين تمنى اللعب إلى جانبهم خلال مسيرته الكروية، وجاء بينهم نجمان مرّا على الفريق الكتالوني خلال احترافهما الساحرة المستديرة، ليضعهم بين "فريق الأحلام" الخاص به.

وفي تصريحات نشرها موقع برشلونة الرسمي قال اللاعب "في حراسة المرمى سأختار بيتر شمايكل، لأنني أعتبره أحد أعظم الحراس في التاريخ. عندما كنت شابا دائما ما كانت تلفت انتباهي تصدياته وقوته البدنية، وكنت أتمنى أن ألعب معه في نفس الفريق"، حسب ما نقلت صحيفة العربي الجديد.

وتابع "وفي الدفاع سأختار باولو مالديني، فبعد كل ما قدمه كلاعب لفريقه ومنتخب بلاده، والألقاب التي حققها على مدار مسيرته، وطريقته في قيادة الفريق، كنت أريد أن أشاركه الفريق، وذلك بالإضافة إلى مايكل لاودروب، لأنه مثل أعلى بالنسبة لي، وتمنيت أن أتواجد في نفس الحقبة التي لعب خلالها في صفوف برشلونة".

وفي الخطوط الأمامية، قال النجم الإسباني المخضرم "كنت أريد أيضا أن ألعب إلى جانب رونالدو (نازاريو)، وأعتبره أحد أفضل اللاعبين والمهاجمين على الإطلاق. في عام 1996 عندما كان يلعب في البرسا، كان نفس العام الذي أتيت فيه إلى الفريق الكتالوني، وترك فيّ أثراً كبيراً، وبعدها أبهر اللاعب العالم وحقق العديد من الألقاب وكان يحدث الفارق لكل الفرق التي لعب لها".

زر الذهاب إلى الأعلى