[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

في أول ظهور.. سيبايوس يسجل هدفين ويحتفل على طريقته (فيديو)

خطف لاعب فريق ريال مدريد الشاب، داني سيبايوس، الأضواء خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس التي جرت اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما منح الفريق الملكي التقدم مرتين بتسجيله هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "مينديزوروزا".

ونجح اللاعب الشاب البالغ من العمر (21) عاماً بتسجيل هدفين لريال مدريد في الظهور الأول له كلاعب أساسي في تشكيلة الميرينغي، بعدما استعان المدرب زين الدين زيدان بخدماته، ليؤكد ثقة "زيزو" بقدراته وينقذ ريال مدريد في الشوط الأول بتسجيله هدفين فاز فيهما الريال 2-1.

ونجح داني سيبايوس المنتقل الصيف الحالي إلى الفريق بعد تجربة في ريال بيتيس بمنح ريال مدريد حلولاً مثالية حينما افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة من اللقاء، ثم قام بالاحتفال بطريقة خاصة، مشيرا بيده إلى بدء كتابة اسمه في قائمة تاريخ النادي باعتباره سجل أول هدف له مع الملكي.

وعاد سيبايوس مجدداً لينقذ فريقه بعدما سجل أصحاب الأرض هدف التعادل، ليسجل هدف التقدم الثاني لريال مديد في الدقيقة 43، معيدا فريقه للمقدمة من جديد وليكرر احتفاله الخاص أيضاً بتسجيل اسمه في قائمة مسجلي الأهداف في المباراة التي حسمها الريال بشق الأنفس 2-1.

https://www.youtube.com/watch?v=JiahSX2lU8E

https://www.youtube.com/watch?v=b7f_Ba8nDs8

زر الذهاب إلى الأعلى