[esi views ttl="1"]
arpo48

مديرة الجمعيات السكنية بوزارة الأشغال قيادة الوزارة

رفعت المهندسة/ أنيسة ألشرجبي مدير عام الجمعيات السكنية بقطاع الإسكان بوزارة الإشغال العامة والطرق من مقر تواجدها بالمملكة الأردنية الهاشمية والتي تتلقى العلاج برسالة مناشدة إلى رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي والي رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوه تشكوا فيها موضوع قرار تعسفي صدر بحقها من قبل قيادة الوزارة بعد نشر مقال لها في صحيفة إيلاف تناولت فيه قضايا الفساد عن الوزارة ،وعن التلاعب في تزوير المؤهلات واختلاس أموال من حساب الجمعية السكنية لموظفي الوزارة.

وأوضحت المهندسة انسيه الشرجبي إلي انه تم اتخاذ قرار إقصائها من منصبها وتعمد قيادة الوزارة تنفيذ عملية دمج إدارتها عقب نشر مقالها في صحيفة إيلاف حيث لم يكن الوزير قد منح وكيل قطاع الإسكان الموافقة بدمج الإدارتين وتعيين مدير عام أخر بدلا عنها ولكن بعد انزال المقال تم موافقة الوزير اعلى عملية إقصائها بطريقة تعسفية وبدلا من إن يتم محاسبة الفاسدين لجأت قيادة الوزارة إلي استصدار قرار أخر بتعيينيها مستشار.

وعلقت المهندسة أنيسة بالرغم من إن هناك تعميم لجميع الوزراء بعدم استصدار أي قرارات تخص قياديين بدرجة مدير عام فما فوق إلا بموافقة رئيس الوزراء.
أي إن هذا القرار الذي تم فيه إقصائها من منصبها بطريقة مخالفة لتوجيهات رئيس الوزراء ،والذي اتهمت خلاله وكيل الوزارة لقطاع الإسكان بالسعي في إقصائها من منصبها الحالي كمدير عام الجمعيات السكنية بقطاع الإسكان بوزارة الإشغال العامة والطرق.

وناشدت المهندسة أنيسة فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم بأسندوه بضرورة التوجيه بالعمل على إنصافها وتوقيف أية قرارات مجحفة بحقها والتي تستهدف إقصائها كنوع من العقاب على مقالا نشرته بصحيفة إيلاف.

وطالبت المهندسة بصورة عاجلة تدخل رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي حفظه الله بالنظر في شكوتها بعين الاعتبار ،والعمل إنصافها من الظلم الجائر الذي وقع عليها وتم تنزيل كافة مستحقاتها بطريقة غير قانونية من قبل قيادة وزارة الإشغال وهي تتلقي العلاج في الأردن الشقيق .

زر الذهاب إلى الأعلى