[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

باسندوة يوجه بأرض لإطلاق مستشفى 11 فبراير لأمراض القلب في اليمن

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة اليوم بصنعاء الهيئة التأسيسية لمستشفى 11 فبراير الخيري العالمي لامراض القلب، الذين اطلعوه على فكرة واهداف انشاء هذا المشروع الاستراتيجي بمبادرة من شباب الثوره، واطباء وطلاب يمنيين من داخل وخارج اليمن .

ولفتوا إلى ان هذا المستشفى التخصصي الخيري لامراض القلب سيتم اقامته في محافظة الحديدة بتكلفة تقديرية اولية تتجاوز 120 مليون دولار.. مشيرين إلى ان هناك تفاعلاً كبيراً منذ بدء العمل على فكرة المشروع، واستعداد لتقديم المساهمات المالية اللازمة لانجاح هذا المشروع من رجال اعمال ومستثمرين وخيرين، ومن اليمنيين في المهجر.

واستمع رئيس الوزراء من الهيئة التاسيسية إلى شرح عن تفاصيل واهداف وجدوى انشاء المستشفى والخدمات التخصصية التي سيقدمها في مجال امراض القلب والشرايين، اضافة إلى مجموعات العمل الفرعية التي تم تاسيسها للعمل على المشروع.. مؤكدين ان المبادرات الشبابية من هذا النوع تعكس البعد العلمي والثقافي والاجتماعي لثورة التغيير، واهمية التفاعل الجاد مع مشكلات وقضايا وحاجات المجتمع.

وعبر رئيس الوزراء اثناء اللقاء عن تقديره العالي لمثل هذه الافكار والمشاريع الخلاقة التي تصب في مصلحة الوطن وخدمة المواطنين.. مؤكدا دعمه الكامل للمشروع الذي سيمثل اضافة نوعية ومتقدمة للخدمات الطبية في اليمن.

ووجه باسندوة الجهات المعنية بتوفير الارضية المناسبة لاقامة مشروع مستشفى 11 فبراير الخيري العالمي لامراض القلب.. داعيا الجميع إلى التفاعل والمساهمة في انجاح هذا المشروع.. لافتا إلى ان الشباب الذين سطروا بدمائهم اروع التضحيات وصنعوا فجر التغيير قادرين ايضا على الاسهام الفاعل بافكارهم ومبادراتهم الابداعية في تقدم ونهوض الوطن وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، التي يتطلع اليها الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى