[esi views ttl="1"]
arpo14

شركة توتال تدشن برنامج المنح الدراسية للعام 2014 لخريجي الثانوية العامة

أعلنت شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج عن تدشين برنامج المنح الدراسية للعام 2014 لخريحي الثانوية العامة في اليمن. وقالت إنها عملت مع سفارة جمهورية فرنسا في اليمن من أجل رعاية هذا البرنامج.

ومن خلال تدشين برنامج توتال للمنح الدراسية للعام السادس على التوالي يهدف البرنامج، حسب البيان الصحفي الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، "إلى بناء القدرات من خلال اكتساب المهارات والمعارف الضرورية في قطاع الطاقة وذلك بالتركيز على دعم تعليم وتطوير الجيل القادم من المهندسين اليمنيين في الهندسة البترولية والهندسة الكيميائية وهندسة طاقة وهندسة كيمياء وطاقة وعلوم الأرض التي تشمل الجيولوجيا والجيوفيزياء".

ودعت الشركة خريجي الثانوية العامة من اليمنيين بتقديم طلباتهم سواء على موقع الشركة أو من خلال تعبئة استمارة التقديم الورقية للحصول على منح دراسية في بكالوريوس العلوم والتي تشمل تخصصات الهندسة البترولية والهندسة الكيميائية وهندسة طاقة وهندسة كيمياء وطاقة وعلوم الأرض (الجيولوجيا والجيوفيزياء).

وبدأت الشركة استقبال طلبات الحصول على هذه المنح بدءا من الخميس الماضي الموافق 10 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر 2013.

وصرح السيد إلياس قسيس، ممثل مجموعة توتال في اليمن ومدير عام شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج، قائلاً "يمثل برنامج توتال للمنح الدراسية واحد من عدة برنامج نرعاها في تطوير التعليم في اليمن وذلك لمساعدة الموارد البشرية اليمنية لتكتسب تنافسية أكبر من خلال دعم الهندسة وعلومها في البلد. واستنادا إلى العلاقات بعيدة المدى مع اليمن فإن توتال ملتزمة بالاستثمار في مواهب الغد وإعداد الطلاب اليمنين لمهن طويلة وناجحة في قطاع الطاقة من خلال برنامج المنح الدراسية الخاص لهذا العام والذي نأمل أن يمنح الطلاب الفائزين الفرصة لاستغلال وتحقيق كمال امكاناتهم وبالتالي يمثل البرنامج مساهمة هامة في تطوير الموارد البشرية في اليمن."

وللمزيد من المعلومات عن هذا البرنامج يمكنكم زيارة موقع الشركة: www.total-ep-yemen.com

زر الذهاب إلى الأعلى