[esi views ttl="1"]

الفعاليات السياسية والمنظمات الجماهيرية اليمنية تدين المجزرة الإسرائيلية بغزة

الفعاليات السياسية والمنظمات الجماهيرية اليمنية تدين المجزرة الإسرائيلية بغزة

أدانت الفعاليات والقوى السياسية والحزبية والمنظمات الجماهيرية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني العدوان الإجرامي السافر وحرب الإبادة البشعة التي نفذتها قوات الإحتلال الاسرائيلي اليوم ضد أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة وخلفت مجزرة وحشية بحق المدنيين العزل ذهب ضحيتها ما يربو على 200 شهيدا بجانب إصابة اكثر من 350 بجروح .
واستنكرت هذه القوى والفعاليات استمرار هذا الممارسات

الارهابية الصهيونية السافرة ضد الفلسطينيين في ظل صمت دولي لا يحرك ساكنا ازاء ما يخلفه هذا العدوان من مجازر بشعة يذهب ضحيتها الابرياء و تدمر الممتلكات و البنى التحتية.

حيث أدان الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن في بيان له اليوم الغارات الجوية و العدوان الصهيوني الدموي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي خلفت مجازر بشعة ذهب ضحيتها مئات من الاطفال والنساء والشيوخ .
ودعا الاتحاد كافة الإتحادات العمالية العربية إلى عقد دورة طارئة للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العرب ، و كذا الاتحادات العمالية الصديقة و المنظمات الدولية و الهيئات و المنظمات المدنية والشعبية في انحاء العالم, لإدانة هذا العدوان والمجزرة البشعة التي أرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة .

في حين استنكرت النقابة العامة للعاملين بالمصارف والتأمينات والأعمال المالية بصنعاء المجزرة البشعة التي أرتكبتها آلية الكيان الصهيوني العسكرية ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
وأكدت النقابة تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني.. معتبره ذلك العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر إنتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ، ويستهدف طمس الهوية الفلسطينية .
ودعت النقابة كافة القيادات العربية للتضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني ، وكذا المنظمات العربية والدولية في العالم بإدانة هذا الاعتداء السافر والوقوف مع الشعب الفلسطيني والتضامن معه ومناصرته .

ودعا إتحاد نساء اليمن الجامعة العربية والامم المتحدة إلى إيقاف المجازر البشعة التي يتعرض لها قطاع غزة والعمل على ايجاد حلول انسانية للقضية الفلسطينية.. مناشداً الدول العربية تفعيل اتفاقية الدفاع عن كل الاراضي العربية المحتلة والدفاع عن الحقوق الفلسطينية المغتصبة .
ونددا الاتحاد في بيان أصدره اليوم بالمجزرة الشنيعة التي تعرض لهاابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .. داعياً الضمير العربي والاسلامي للوقوفمع الشعب الفلسطيني والخروج من حالة الصمت المطبقة عليهم.

وبارك البيان الدعوة التي أطلقها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لعقد قمة عربية طارئة للوقوف إزاء هذه المجزرة الشعة, داعيا كافةالدول العربية إلى التفاعل مع هذه الدعوة بمايكفل اتخاذ موقف عربي موحد .
ودعت نقابة المهندسين الزراعيين قادة العالم العربي والاسلامي والفصائل الفلسطينية إلى نبذ الخلاف والفرقة وتوحيد صفوفهم وجهودهم في مواجهة اعداء الانسانية .
ودانت النقابة في بيان حصلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه ما أقدمت عليه الهمجية الصهيونية من مجازر امام انظار العالم كله واصفة اياها بالبربرية والوحشية .
واكدت نقابة المهن التعليمية والتربوية إن المحرقة والمجزرة الدموية التي ارتكبتها ايادي العدوان الصهيوني قدمت الدليل القاطع على بشاعة الاحتلال وضربه عرض بقرارات الشرعية الدولية .
وأدان الإتحاد العام للجودو الغارات الجوية و العدوان الصهيوني الدموي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة واكد تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني .

المصدر: سبأنت

زر الذهاب إلى الأعلى