[esi views ttl="1"]
رئيسية

جمعية معاذ تقيم المهرجان ال"11" لحفاظ القرآن الكريم يوليو القادم

تقيم جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية في اليمن الحفل التكريمي الحادي عشر لحفاظ القرآن الكريم للعام 1430ه في التاسع من شهر يوليو القادم على قاعة نادي تعز السياحي – وحسب – أنور فائد نائب مدير جمعية معاذ أكد أن الحفل هذا العام سيتم من خلاله تكريم "342 حافظاً وحافظة ممن حفظوا كتاب الله برواية حفص عن عاصم من طلاب الحلقات القرآنية ودور القرآن الكريم بالإضافة إلى تكريم "24" من خريجي الإجازة بالسند مشيراً إلى أن العدد الذي تم تكريمه حتى اللحظة من الحفاظ بلغ "1850 حافظاً وحافظة".

وأكد أن الهدف من إقامة هذه الاحتفالات كل سنة هو تشجيع وتحفيز أبناء الأمة لحفظ كتاب الله وإعطاء دافع قوي لخدمة القرآن واستمرار المسيرة القرآنية، وأشار إلى أن الحفل سيقام برعاية كريمة من قبل مجموعة شركات هائل سعيد أنعم كراعي ذهبي بالإضافة إلى رعاية فضية من يمن موبايل و سبأفون ، ورعاية برنزية من قبل أم تي إن وأرحب لتأجير السيارات بالإضافة إلى الرعاة الإعلاميين قناة السعيدة ومجموعة الريادة الدولية وكلاء قناة الخليجية والواسطة الإعلانية.

الجدير ذكره أن جمعية معاذ العلمية تعتبر امتداد لهيئة دار القرآن الكريم كأولى المؤسسات القرآنية في اليمن تسعى لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وفق منظومة من البرامج العلمية والعملية المتميزة بدعم المحسنين وتعاون المخلصين إسهاما منها في بناء جيل حضاري يجسد رسالة القرآن الكريم وتعاليمه.. وتسعى لتحقيق عدد من الأهداف التي وضعتها أمام عينيها منذ نشأتها .. ومن اهتماماتها بناء المساجد في المناطق المحتاجة لذلك ، ولها عدد من فروع مراكز التحفيظ منتشرة في تعز واب والحديدة وذمار وعدن.

زر الذهاب إلى الأعلى