[esi views ttl="1"]
رئيسية

طيران السعيدة يسير أول رحلاته إلى السعودية

دشن شركة طيران السعيدة الخميس الماضي خطه الإقليمي الرابع المباشر من صنعاء إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية بواقع رحلتين أسبوعيا.

وفي حفل التدشين الذي أقيم بالمدينة المنورة أوضح رئيس مجلس إدارة شركة طيران السعيدة صالح بن علي العواجي أن تدشين خط صنعاء -المدينة المنورة يأتي بعد أن استكملت الشركة تغطيتها للشبكة الداخلية برحلات منتظمة فضلا عن تدشين ثلاثة خطوط إقليمية إلى صلالة والشارقة وجيبوتي.

وأشار العواجي إلى أن شركة طيران السعيدة نقلت خلال رحلاتها الإقليمية والداخلية نحو 181 ألف راكبا على متن أكثر من 670 رحلة منذ أكتوبر العام الماضي.

من جانبه أكد المدير العام التنفيذي لطيران السعيدة المهندس محمد عبدالله العراشة ان تدشين الخط الإقليمي الجديد يهدف إلى تسهيل حركة التنقل بين البلدين خاصة المواطنين اليمنيين المتواجدين في عدد من المدن السعودية.

وأشار إلى إن سلطات الطيران المدني السعودي منحت طيران السعيدة الموافقة بتنظيم رحلات مباشرة إلى عدد من المدن السعودية منها المدينة المنورة والدمام والطائف.

ولفت المهندس العراشة إلى ان مؤشرات حركة النقل الجوي ناجحة ومشجعة.. مشيرا إلى طيران السعيدة تتمتع بإمكانيات تؤهلها للمنافسة داخليا وخارجيا.

وبين العراشة انه تم زيادة عدد رحلات السعيدة إلى الشارقة من رحلتين إلى أربع رحلات أسبوعيا والشركة تتطلع إلى تنظيم رحلة خاصة تربط مدينة سيئون بالشارقة.

زر الذهاب إلى الأعلى