[esi views ttl="1"]
رئيسية

مؤسسة موانئ خليج عدن تعد مشاريع لتقديمها في مؤتمر عدن الاستثماري

أكد المهندس محمد عبدالله مبارك بن عيفان الرئيس التنفيذي - رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية بأن بأن المؤسسة ستقدم عدد من المشاريع الاستثمارية الخاصة بها وعرضها في المؤتمر الإستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم) المزمع عقده في منتصف نوفمبر القادم.

وأضاف بن عيفان خلال لقاءه المشرف العام للمؤتمر مدير عام بيت الخبرة للدراسات والإستشارات بدر باسلمة اليوم بأنه تم أستعراض الاستعدادات الجارية من قبل المؤسسة في التحضير الكامل للمؤتمر واعداد الوثائق والمنشورات بهدف أعطاء صورة واضحة عن المشاريع الاستثمارية المستقبلية للمؤسسة .. مشيرا إلى أنه سيتم خلال فعاليات المؤتمر تقديم عروض مختلفة عن المزايا الاستثمارية التي تتميز بها محافظة عدن ومنها عرض بعنوان(الميناء الواقع والمستقبل) والذي سيقدم صورة واضحة عن المشاريع الاستثمارية المتاحة فيه والتي يمكن الترويج لها عبر هذا المؤتمر الدولي.

وأكد ان المؤتمر يعتبر فرصة كبيرة من أجل تقديم مشاريع استثمارية تهم اليمن بالدرجة الأولى وعرضها على المشاركين في المؤتمر بأعتبارهم من المستثمرين الكبار في العالم .. داعيا كل الجهات المعنية للتفاعل بشكل كبير مع هذا المؤتمر وتقديم مشاريع حيوية وتنموية تسهم في تحسين اليمن استثماريا واقتصاديا وإدراج القطاع الخاص في عجلة التنمية الشاملة.

ونوه رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن بأن الأستعدادات جارية من أجل طرح كل ما هو جديد ومتميز بالشكل المطلوب ومنها ما يتعلق بتعميق الرصيف البحري ومشاريع التوسعة في ميناء عدن ..مبينا بان عدن من خلال عقدها للمؤتمر ستكون محط أنظار المستثمرين من جميع أنحاء العالم ويجب أستغلاله بالشكل المطلوب.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى جملة من الموضوعات الهامة والمتعلقة بسير التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر في وقت المحدد والإنجازات المحققة في ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى