[esi views ttl="1"]
رئيسية

أدباء ومنتديات عدن يكرمون "السعيد"

في تظاهرة ثقافية متميزة نظمها فرع اتحاد الادباء والكتاب اليمنيين بعدن وفي ختام فعاليات ليالي عدن الثقافية كرم من خلالها مؤسسة السعيد للعلوم الثقافة ممثلة بالأستاذ فيصل سعيد فارع مدير عام المؤسسة وذلك تقديرا للإضافة النوعية التي مثلتها المؤسسة للمشهد الثقافي اليمني بقيادة فارع.

وفي حفل التكريم تحدث رئيس فرع الاتحاد بعدن الأستاذ مبارك سالمين بكلمة أعرب فيها باسم أدباء ومنتديات عدن وجامعة عدن عن اعتزازه بتكرم قامة ثقافية إبداعية مثل الأستاذ فيصل سعيد فارع ودوره في قيادة مؤسسة السعيد التي أضافت جديدا للحراك الثقافي اليمني كنموذج يحتذى للقطاع الخاص وإسهاماتها المتميزة في مضمار التنمية الثقافة. شاكرا جامعة عدن المشاركة في التكريم.

من جانبه عبر الدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن عن سعادته مشاركة الجامعة في هذا التكريم مشيدا بدور مؤسسة السعيد في إثراء الثقافة اليمنية وبإسهاماتها المتميزة في الحياة الثقافية اليمنية مشيرا إلى تكريم شخص الأستاذ فيصل فارع هو تكريم للثقافة بشكل عام وعن منتديات عدن أعرب الأخ نجيب يابلي عن اعتزاز المنتديات المشاركة في هذا التكريم مشيدا بذكا ء مجموعة هائل في اختيار فيصل فارع لقيادة المؤسسة محييا فرع أدباء عدن لقيامه بهذه الخطوة العظيمة.

فيما أعرب الأستاذ فيصل سعيد فارع عن بالغ سعادته واعتزازه بهذه اللفتة الكريمة لأدباء عدن شاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة شاكرا فرع الاتحاد الادباء وجامعة ومنتديات عدن على هذا التكريم الذي يفوق كل تكريم حصل عليه من مؤسسات ثقافية خارج الوطن.

مستعرضا بعض إسهامات مؤسسة السعيد للعلوم الثقافة للمشهد الثقافي اليمني وكذا ما تقدمه للبحث العلمي وللكتاب اليمني وترويجه وللتراث والفنون المختلفة. مشيرا إلى ان تكريمه هو اصلا تكريما للمؤسسة وللمجموعة التي تقف خلفها والتي جسدت بالفعل نموذجا لدور القطاع الخاص في التنمية الثقافية.

زر الذهاب إلى الأعلى