[esi views ttl="1"]
رئيسية

باظفاري: معرض الفرص الاستثمارية بعدن يشهد إقبالاً كبيرا للمشاركة فيه

قال مسئول معرض الفرص الاستثمارية المصاحب لمؤتمر (عدن .. بوابة اليمن للعالم) المهندس اديب باظفاري ان هناك العديد من الشركات الاستثمارية حجزت للمشاركة في المعرض الذي ستزوره العديد من الشخصيات الاقتصادية وممثلي الشركات الاستثمارية العالمية.

واوضح باظفاري في بلاغ صحفي ان ابرز الشركات التي حجزت في المعرض البالغ مساحته 20 × 40 متر مربع هي شركة شبام القابضة وانماء والجوكر للتطوير العقاري ووزارة السياحة إلى جانب شركة مواني دبي عدن المشتركة الراعي الاستراتيجي للمؤتمر وغيرها .. داعيا الشركات الاستثمارية الاخرى إلى سرعة الحجز في المعرض لما له من اهمية في الترويج لمشروعاتهم الاستثمارية المختلفة .

واضاف باظفاري انه يجري حاليا تسوية ارض المعرض الذي سيقام امام قاعة قصر سبأ للمؤتمرات التي ستقام فيها جلسات واعمال المؤتمر .. مشيرا إلى ان المعرض سيكون عبارة عن خيمة مكيفة فاخرة وراقية وتحتوي على كافة وسائل الامن والسلامة .

وكان امين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم صالح شائف قد تفقد التجهيزات الجارية لاقامة هذا المعرض .

واكد على ضرورة ان تكون بمستوى وحجم المؤتمر الذي ستحتضنه المحافظة ويحتوي على مشروعات استراتيجية كبرى .. موجها الجهات الحكومية المختصة بضرورة تجهيز موقع المعرض وتسوية الارض الذي سيقام عليه في مدة اقصاها اسبوع .

زر الذهاب إلى الأعلى