[esi views ttl="1"]

تعرض الناطق الرسمي باسم أحزاب المعارضة للاختطاف والضرب

تعرض الناطق الرسمي لتكتل أحزاب المعارضة في اليمن (اللقاء المشترك) نائف القانص للاعتداء بالضرب المبرح فقد على إثره الوعي من قبل مسلحين قاموا بعد الاعتداء عليه واقتياده إلى منطقة ضلاع ظهر اليوم وهو فاقداً للوعي.

وقال القانص الذي يرقد في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا جراء الإعتداء أنه تعرض للإعتداء عند أذان الظهر حيث كان يقود سيارته في شارع مذبح ولاحظ أن هناك سيارة صالون سوداء 2008 تحمل لوحة دبي تطارده فحاول أن يتجنبها ولكن سائق السيارة تلك أقدم على الإصطدام بسيارته ثلاث مرات أفقدته السيطرة على السيارة، حينها أوقف سيارته، فنزل سبعة أشخاص من السيارة السوداء وانهالوا عليه ضربا في كافة أنحاء جسده وفقد الوعي على اثر الضربة التي تعرض لها في مؤخرة رأسه.

وأضاف القانص في تصريح لموقع "الصحوة نت" التابع للإصلاح الذي زاره للمستشفى قبل منع وزارة الداخلية وسائل الإعلام من دخول المستشفى لمقابلته ، أضاف بأنه تم اقتياده إلى منطقة ضلاع بعد الضرب وفقدانه للوعي خلال ذلك.

وقال القانص قاموا بربط يدي وقدمي وأوصلوني إلى منطقة ضلاع بهمدان، أنزلوني من على السيارة وأنا مربوط القدمين واليدين ومعصوب العينين ومكمم الفاه بلاصق وأخذوا ينهالون علي بالضرب من جديد بالهراوات المطاطية والضرب في كافة الجسم والدهس على البطن والصدر وكل أنحاء الجسم ، مؤكداً بإنه كان يسمع من المعتدين شتائم له وللمشترك، وان عددا من المواطنين عثروا عليه في ضلاع وقاموا بإسعافه إلى المستشفى بعد فرار الجناة.

وحمل الناطق الرسمي لأحزاب المشترك مسئولية ما تعرض له من اعتداء. وأضاف القانص بأنه فهم من خلال ما تعرض له من ضرب مبرح أن الهدف منه كان التصفية الجسدية، أو الإصابة بعاهة مستديمة على اقل تقدير.

وأكد بان العصابة قامت بسلب كل ما كان لديه في السيارة من هاتف سيار وكمبيوتر محمول ومسدس شخصي وحتى مفتاح السيارة، مشيرا بان سيارته تركت في مكان الحادث أمام مكتب النائب العام.

وقال بإن السلطة باتت تضيق ذرعا من النضال السلمي ولم تعد تفهم سوى لغة واحدة اعتادت على ممارستها ضد الجميع، داعيا في هذا السياق أحزاب اللقاء المشترك إلى الاستمرار في إيصال رسالتهم والوقوف في وجه السلطة التي باتت تستعمل العنف مع الجميع حتى مع السياسيين.

وأشار محمد العباهي رئيس قسم الطوارئ في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا لـ"الصحوة نت" بان القانص قد تعرض للضرب في كافة أنحاء جسده ولكن حالته حاليا مستقرة.

من جانبه قال الدكتور عبد الوهاب محمود عضو المجلس الأعلى للمشترك ورئيس حزب البعث العربي الاشتراكي بان ما تعرض له القانص عضو قيادة الحزب ورئيس اللجنة التنفيذية الناطق الرسمي للمشترك يمثل ضريبة العمل السلمي. وأشار بان أحزاب اللقاء المشترك ستقف أمام الحادث بصورة عاجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى