[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

استقبال حاشد للأستاذ عبدالقادر باجمال بعد رحلة علاجية ناجحة

حظي مستشار رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر عبدالرحمن باجمال باستقبال حافل وحاشد في مطار صنعاء الدولي لدى عودته أمس إلى ارض الوطن بعد رحلة علاجية تلقى خلالها العلاج في سنغافورة وبريطانيا والأردن إثر إصابته بجلطة دماغية في 2008.

وكان في مقدمة مستقبليه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني وعدد من أعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى ووزير الدولة أمين العاصمة ومحافظ حضرموت وعدد من المسؤولين والقيادات الحزبية في المؤتمر الشعبي العام والتنظيمات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وجميع غفير من المواطنين والمواطنات.

وخاطب باجمال الجماهير المحتشدة التي انتشرت على جانبي الطريق المؤدية إلى المطار والتي أبت إلا إن تدخل إلى مرسى المطار لاستقباله لدى نزوله من على سلم الطائرة بكلمات عبر فيها عن الغبطة والسعادة التي غمرته و شعر بها منذ أول وهلة وطأت فيها قدماه ارض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة, معبرا عن شكره الجزيل لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي كان مهتما ومتابعا لحالته الصحية أولا بأول حتى تماثله للشفاء.

وعبر باجمال عن سعادة البالغة على حفاوة الاستقبال التي حظي بها اليوم والتي تعكس صدق الوفاء من الشعب وقيادته السياسية لأبنائه الذين قاموا ويقوموا بواجبهم تجاه وطنهم ولم يتوانوا في أداء واجبهم في كافة المواقع التي تبوأها وأسهموا من خلالها في خدمة مسيرة التنمية في الوطن والدفاع عن قضايا وأمنه واستقراره وترسيخ دعائم وحدته.

يذكر ان باجمال تقلد العديد من المناصب في الحكومة كان أخرها رئيس الوزراء منذ 4 ابريل 2001م و إلى أبريل 2007م ثم تفرغ للعمل التنظيمي والسياسي كأمين عام للمؤتمر الشعبي العام بعد انتخابه في المؤتمر العام الخامس للمؤتمر عام 2005م.

زر الذهاب إلى الأعلى