[esi views ttl="1"]
arpo17

منتخب مصر يفوز على نظيره الجزائري بأربعة أهداف نظيفة

سدد المنتخب المصري أربعة أهداف نظيفة في شباك نظيره الجزائري في ملعب "أومباكا ستاديوم" في بنجيلا في لقاء عربي خالص ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة الأمم الإفريقية للنسخة السابعة والعشرين لكرة القدم.

وافتتح حسني عبد ربه التسجيل للمنتخب المصري حامل اللقب في الدقيقة 39 من ركلة جزاءوضاعف المهاجم محمد زيدان الغلة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن اللقاء الذي أقيم في بانجيلا.

وسجل البديل محمد عبد الشافي الهدف الثالث في الدقيقة 81 وأكمل المهاجم محمد ناجي "جدو" الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشهدت المباراة أحداثا دراماتيكية تمثلت في طرد الحكم البنيني كودجا 3 بطاقات حمراء للاعبي المنتخب الجزائري من ضمنهم حارس المنتخب الجزائري رفيق شاوشي لأسباب مختلفة نتيجة تدخلهم العنيف ضد اللاعبين المصريين، حيث أكملت الجزائر المباراة بثمانية لاعبين.

وتعتبر مباراة اليوم هي المرة الثانية التي يلتقي فيها المنتخبان خارج قواعدهما في شهرين بعد الأولى في السودان في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في المباراة الفاصلة بينهما من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم والتي حسمها الجزائريون لصالحهم 1-صفر.

وانتظرت الجماهير العربية هذه المباراة بعد أن شهدت المواجهتان الأخيرتان أحداث شغب قبلها وبعدها وكادت تؤدي إلى القطيعة الدبلوماسية بين البلدين..

زر الذهاب إلى الأعلى