[esi views ttl="1"]
arpo23

الزميل فراس اليافعي يعود إلى عدن بعد رحلة علاجية

عاد الأربعاء الماضي الزميل الصحفي فراس فاروق ناصر علي اليافعي مدير عام أدارة العلاقات ألعامه لمؤسسة 14 أكتوبر رئيس تحرير الحقيقة من رحله علاجية للعاصمة السورية دمشق اجري فيها فحوصات طبية بمستشفى المواساة..

وأكد الأطباء على ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة في الحوض جراء تآكل الورك الأيمن والأيسر والفقرة الرابعة من العمود الفقري وذلك بعد استقرار الحالة الصحية للزميل فراس .

ومن المتوقع أن يغادر الزميل فراس خلال الشهر القادم للإجراء العملية التي سوف تستغرق أربعة أشهر وفق التقارير الطبية ولصعوبة وضعة الصحي .

الزميل الصحفي فراس اليافعي قال انه مؤمن بقدرة الله سبحانه وتع إلى بان يعافيه مما الم به وانه حاليا مستمر ب العلاجات التي وصفها الأطباء والإرشادات الطبية بعدم الحركة واستخدام الحزام الحديدي والعصا للتوازن .

مؤكدا أن ما حدث له من تآكل للحوض والعمود بسبب التشخيص الخاطئ في اليمن .

هذا ومن المتوقع أن يجري الزميل فراس العملية الجراحية بتبديل الحوض والفقرات المتآكلة في الأردن آو الهند حين توفر الظروف المادية نظرا للتكاليف العملية الباهظة بالوقت الذي لم يجد استجابة الجهات ذات الاختصاص لمساعدته للعلاج في الخارج .

معبرا عن شكره العميق للعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية والدبلوماسية الذي قاموا بالتعاون معه خلال تواجده بدمشق خصوصا أبناء منطقة يافع .

مؤكدا أن أملة كبير بالله تع إلى بان يمن علية بالشفاء وعلى الجميع بالصحة والعافية .

زر الذهاب إلى الأعلى